الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علي الحجار يناشد التجار بعدم رفع أسعار السلع: الناس مش لاقيه شغل وقاعدين في البيت (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 25/مارس/2020 - 12:25 ص

وجه الفنان علي الحجار رسالة يناشد فيها  كل الفنانين والإعلامين والصحفيين ويدعوهم لدعوة التجار بعدم غلاء الأسعار واستغلال الأزمة التى تمر بيها البلد، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد المعروف بـ “كوفيد 19”.

ونشر الحجار مقطع فيديو مصور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وجه دعوة إلى التجار والصيدليات بعدم غلاء الأسعار قائلاً: “دعوة لكل زمايلي الفنانين والإعلاميين والصحفيين بإنهم يوجهوا دعوة للتجار وأصحاب المشاريع والسلع كافة”.

وتابع الفنان: “الأزمة فرصة لأي إنسان بإنه يراجع نفسه وضميره ويرجع لربنا.. مش فرصة إنه يغلي الأسعار على الناس.. الناس مش لاقيه شغل عشان كله قاعد في البيت”.

وعلى جانب آخر، أعلن الفنان القدير علي الحجار لجمهوره عن تقديم حفلات أون لاين لهم، وذلك بعد القرارات التي نصت على وقف وإلغاء العديد من الحفلات، للحد من التجمعات ولتجنب منع انتشار فيروس كورونا المستجد، كما سيقدم برنامج بعنوان” ساعة تجلي” من أجل إعادة الأغاني القديمة من الاستوديو الخاص به في منزله.

علي الحجار يحتفل بعيد الحب على مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

ونشر الفنان فيديو مصور عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك” وقال فيه: “فرصة إننا قاعدين في البيت أنا وانتو إن شاء الله هنخرج قريب..هعمل برنامج جديد في الاستديو الخاص في بيتي اسمه ساعة تجلي وهعملكم أون لاين حفلة هنختارلها معاد أنا والفرقة بعد يومين”.

تابع مواقعنا