الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الصحة” تفتح باب التطوع للمشاركة مع الفرق الطبية لمواجهة فيروس كورونا (تفاصيل)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 25/مارس/2020 - 02:41 م

أعلنت الوحدة المحلية لشئون مقدمي الخدمة الطبية، التابعة لوزارة الصحة والسكان، فتح الباب لراغبي الانضمام إلى فريق العمل الخاص بمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأضافت الوحدة في بيانها، عبر صفحتها الرسمية على “فيس بوك”، أن التسجيل مفتوح لكافة العاملين بالمهن الطبية، أو طلبة الكليات الطبية، أو العاملين بوظائف غير طبية ويمكنهم التطوع، أو طلبة الكليات غير الطبية ويمكنهم التطوع.

وأشارت، إلى أنه في حال الرغبة في الاستفسار يكون التواصل عبر: [email protected]، والتسجيل عن طريق هذا الرابط  https://forms.gle/8vwqD4QgDaVhYVdo8

عاجل.. “الصحة” تلحق الأعداد الزائدة من الأطباء للعمل بفريق الطب الوقائي لمواجهة كورونا (تفاصيل)

وفي وقت سابق، أصدر قطاع الرعاية العلاجية بوزارة الصحة والسكان، قرارًا جديدًا بشأن العمل في مديريات الشئون الصحية بمختلف المحافظات لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وحصل “القاهرة 24” على القرار الموجه إلى مديري مديري مديريات الشئون الصحية بالمحافظات، بشأن موافقة الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، على إلحاق الأعداد الزائدة عن حاجة العمل حاليًا من أطباء الأمراض الجلدية، وأطباء الأسنان والصيادلة، وأخصائي العلاج الطبيعي، للعمل ضمن فريق الطب الوقائي، للمشاركة في أعمال الترصد ومتابعة المخالطين لمصابي كورونا، بعد تدريبهم على هذة الأعمال بواسطة إدارات الطب الوقائي بالمحافظات.

تابع مواقعنا