الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار المشاهير اليوم الأربعاء 25-3-2020.. كاردي بي تبكي بسبب الحجر المنزلي.. وعمرو يوسف يهاجم شقيق ياسمين عبد العزيز

القاهرة 24
فن
الأربعاء 25/مارس/2020 - 05:30 م

تحظى أخبار المشاهير باهتمام كبير من قبل الجمهور، والذي يحرص بشكل يومي على معرفة كل ماهو جديد وخاص بفنانه المفضل، ولكن الفترة الأخيرة أصبحت أخبار الفن تتبلور حول تطورات فيروس كورونا المستجد، والذي أصبح وباء عالمي يصيب الكثيرين سواء الفنانين أو غيرهم، ولذلك يعرض لكم “القاهرة 24” تقرير خاص بالمشاهير اليوم الأربعاء الموافق 25-3-2020.

عمرو يوسف يُعلق على علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

علق الفنان عمرو يوسف على علاقة الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، فضلا عن تصريحات شفيقها وائل عبد العزيز والذي انتقد طريقته في فضح اخته، خلال لقائه في برنامج “غدًا أجمل”.

وقال عمرو يوسف: “ميصحش تداول الأمر على السوشيال ميديا، والله أعلم باللي جوة الناس، لكن الطريقة التي استخدمها مكنتش مظبوطة وميصحش.. ويتكلموا في التليفون”.

وفي وقت سابق، أثارت النجمة ياسمين عبد العزيز جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهر شقيقها وائل للجمهور، وانتقد تصرفاتها في الآونة الأخيرة مع الفنان أحمد العوضي، بدون إعلان طبيعة علاقتهم ببعضهما، لترد عليه بعدها منتقدة حديثه، وأعلنت ارتباطها بأحمد العوضي من خلال نشر صورة جمعتهما وعلقت عليها قائلة: “بحبك يا أحمد”.

كاردي بي تبكي بسبب الحجر المنزلي

عبرت المغنية العالمية كاردي بي عن استيائها، من الجلوس في المنزل لأوقات طويلة، وذلك بسبب الحجر الصحي المنزلي، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد. وظهرت كاردي في “لايف” على حسابها بموقع “انستجرام”، وهي تبكي وأمامها عدد من الأطباق بها أكل، وتقول: “كان من المفترض أن أكون في المطعم بأكل سوشي الآن.. لا أفهم لماذا نمر بكل هذا؟”، مما جعل متابعيها يسخرون منها.

ليدي جاجا تؤجل طرح ألبومها بسبب كورونا

اضطرت النجمة العالمية ليدي جاجا، إلى تأجيل طرح ألبومها الغنائي الجديد والذي طال انتظاره ويحمل اسم ” Chromatica ” ، و ذلك بسبب انتشار فيروس كورونا و الذي تسبب في تعطيل إقامة الكثير من الاحداث الفنية حول العالم .

وكان من المقررأن تطلق ليدي جاجا ألبوم الغنائي الجديد ” Chromatica ” في شهر أبريل المقبل إلا أنه انتشار كورونا كان السبب فى تأجيل إطلاقه من جديد، وأشارت جاجا البالغة من العمر ( 33 عام ) ستكشف قريبا عن الموعد الجديد و النهائي لإطلاق ” Chromatica ” .

و أكدت ليدي جاجا على حسابها الشخصي بموقع”تويتر” إنه وقت صعب ومخيف بالنسبة لنا جميعا، و أعتقد أن الفن هو أحد لأأقوى الأشياء التي يجب أن نقدمها للفرح والشفاء لبعضنا البعض في مثل هذه الأوقات ، لكن يبدو الأمرغير مناسب  من أجل إصدار هذا الألبوم مع كل ما يحدث خلال انتشار هذا الوباء العالمي ” .

وتابعت، أنه الأفضل الآن أن نقضي هذا الوقت في التركيز على إيجاد الحلول ، و من المهم بالنسبة لي بأن  نهتم بالحصول على المعدات الطبية الأساسية لمتخصصي الرعاية الصحية ، ومساعدة الأطفال الذين يحتاجون للدعم ، وعلينا ان نساعد أولئك الذين سيتأثرون ماليا بهذا الوباء “.

 

ليدي جاجا
ليدي جاجا

 

تابع مواقعنا