السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. احتفال الطاقم الطبي بتعافي حالتين من “كورونا” داخل مستشفى العجمي (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 25/مارس/2020 - 08:09 م

سادت حالة من الفرحة والبهجة الممزوجة بالانتصار، بين جميع أفراد الطاقم الطبى بمستشفى العجمي للحجر الصحي غرب الإسكندرية، وذلك نتيجة شفاء وتعافي حالتين من مصابي فيروس كورونا كوفيد 19 المستجد، بعد رحلة قصيرة من الرعاية والعلاج داخل الحجر الصحي بالمستشفى، قدمها لهما الفريق الطبي بالمستشفى.

احتفال الطاقم الطبي

واحتفل الطاقم الطبي بمستشفى العجمى للحجر الصحي، مرتدين البدل الوقائية وكمامات بالوجه، بشفاء حالتين من الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، خضعتا للحجر الصحي بالمستشفى، وتحولت نتائج التحليلات الخاصة بهم من إيجابية إلى سلبية، وذلك خلال لحظات خروج الحالتين من الحجر الصحى بالمستشفى والعودة إلى منزلهما وممارسة حياتهما.

نائب تلا: وفاة أولى ضحايا فيروس كورونا المستجد في المنوفية (صورة)

احتفال الأطباء بتعافي الحالات
احتفال الأطباء بتعافي الحالات

ووثق الأطباء والتمريض والفنيون، لحظات خروج الحالتين المتعافيتن من الكورونا، بالصور والفيديو، والتقطتوا معهما صورا تذكارية، وسط أجواء من الفرح والسعادة بين الطاقم الطبى، لنجاحهم فى مهمتهم الثقيلة.

احتفال الأطباء بتعافي الحالات
احتفال الأطباء بتعافي الحالات

ولم تمنعهم البدل الوقائية ولا كمامات الوجة التى تخفى جميع ملامح الوجة، من الاحتفال بذلك النجاح، وتوثيق بالصور والفيديو، وذلك لنشر الثقة والطمأنينة بين شعب مصر، بأن لهم جيشاً من الاطباء والتمريض والفنينين والعمال قادر على التصدى لفيروس كورونا.

احتفال الأطباء بتعافي الحالات
احتفال الأطباء بتعافي الحالات
تابع مواقعنا