الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مخاوف كورونا” تتسبب في وقف تصوير “فرصة تانية” لياسمين صبري

القاهرة 24
فن
الأربعاء 25/مارس/2020 - 08:49 م

سيطرت حالة من الخوف خلال الفترة الأخيرة، من انتشار فيروس “كورونا” في كل دول العالم، ما دفع عددًا من المخرجين والمنتجين، لاتخاذ عدة إجراءات أبرزها: توقف تصوير الأعمال الفنية المقرر عرضها في رمضان المقبل 2020.

وكشف المخرج مرقس عادل، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ أنه قرر توقف تصوير مسلسل “فرصة ثانية” لمدة 10 أيام؛ للحفاظ على سلامة أبطال المسلسل وفريق العمل، للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وأضاف مرقس: “قبل توقف تصوير المسلسل انتهوا من تصوير 90% من أحداث المسلسل، وانتهى عدد من الفنانين أيضًا من تصوير مشاهدهم بالكامل، ويتبقى القليل على انتهاء من التصوير”.

وأوضح: “بعد العودة من التوقف سنأخذ عدة إجراءات احترازية من الوقاية والتعقيم والتطهير داخل لوكيشن لسلامة الجميع لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد الذي تفشي في الوطن العربى والعالم”.

صور جديدة من كواليس مسلسل “فرصة تانية” في رمضان 2020 

ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم: ياسمين صبري، أيتن عامر، إدوارد، هبة الغني، أحمد مجدي، أشرف زكي، أحمد شامي، محمد دياب، محمود البزاوي، كريم عبد الخالق، تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج مرقس عادل، إنتاج شركة” سينرجي”.

كما توقف عدد من المسلسلات أيضًا لمدة أسبوعين حرصًا على سلامة الفنانين والعاملين في “لوكيشنات” التصوير منهم مسلسل “سلطانة المعز” بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وأيضًا خروج مسلسل “اختراق 2” للفنان أحمد عيد من رمضان 2020، بسبب فيروس كورونا.

تابع مواقعنا