الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسالة من أوبر وكريم للمواطنين بشان حركة الرحلات بالتزامن مع تطبيق حظر التجوال (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 25/مارس/2020 - 09:07 م

حرصت شركتا “أوبر وكريم” للنقل الداخلي، على التنبيه على عملائهما بعدم الخروج في ظل بدء تطبيق قرار حظر حركة المواطنين ووسائل النقل الخاص والعام، مؤكدين أن الرحلات توقفت.

وأرسلت أوبر وكريم، لعملائهما خطابا موحدًا، أكدوا من خلاله أنه بناءً على قرارات رئيس مجلس الوزراء بشأن تطبيق حظر التجوال ابتدءا من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحاً ولمدة أسبوعين لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

رسالة كريم بتوقف الرحلات
رسالة كريم بتوقف الرحلات

وتابعت الشركتان في بيانهما، “يرجى العلم أن التطبيق سيتم إغلاقه أثناء ساعات الحظر، احتراماً للقرارات المستجدة، وحرصاً على سلامتكم وسلامة الكابتن”. متابعًا: “لذلك، نرجو منكم الحرص على حساب الوقت المستغرق في رحلتك، بالإضافة لوقت عودة الكابتن إلى منزله لتفادي وجوده في الشارع وقت حظر التجوال”.

السيسي بعد تطبيق الحظر: أتطلع إلى التزام الجميع بهذه الإجراءات

بدأ منذ قليل، قرار تطبيق حظر حركة المواطنين، وكافة وسائل النقل، وذلك بعد قرارات مجلس الوزراء، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

حرص هاني يونس المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، على مشاركة عدد من الصور على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، للعديد من الشوارع قبل بدء تطبيق حظر حركة المواطنين ووسائل النقل والمواصلات بدقائق.

منشور هاني يونس وسط البلاد الآن
منشور هاني يونس وسط البلاد الآن

وظهر بالصور الذي شاركها المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، على حسابه الرسمي على “فيس بوك”، والشوارع خالية تمامًا من المارة والسيارات وكل شيء، معلقًا عليها بقوله: “وسط البلد الآن”.

رئيس الوزراء للمحافظين: طبِقوا قرارات الحظر بحسم وعاقبوا من يخالفها

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، أجرى عدداً من الاتصالات التليفونية، بالمحافظين، للاطمئنان على توافر السلع الغذائية، والادوية المختلفة للمواطنين، ووجود مخزون احتياطي كاف في هذه الفترة.

وكلف رئيس الوزراء بالتنسيق الكامل بين المحافظين ومسئولي الأمن لتطبيق قرارات الحظر التي تم إصدارها بالأمس، وغيرها من القرارات بحسم، مع تطبيق عقوبة المخالفة لمن يثبت مخالفتهم.

تابع مواقعنا