الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دكتور وصيدلى يشكون من تطبيق قرار الحظر عليهم رغم استثناء رئيس الوزراء (صور)

القاهرة 24
حوادث
الخميس 26/مارس/2020 - 12:08 ص

استغاث حجاج خلف، مساعد تمريض بمدينة المنيا، بقيادات أمن المنيا، ومسئولي تطبيق قرار الحظر بمديرية أمن المحافظة، وذلك عقب سحب رخصته  ورخصة السيارة الخاصة به، أثناء ذهابة لعملة بأحد المؤسسات الطبية بالمحافظة.

وقال خلف، عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه أثناء توجهه إلى مكان عمله في دار أبو السعود الطبي بالمنيا، تعرضت له لجنة مرورية برئاسه عقيد “م .م”، والذي قام بسحب رخصته ورخصة السيارة، وقام بتحرير صورة الإيصال.

وأضاف مساعد التمريض بالمنيا، “حيث أنني مسموح لي التوجه لمزاولة عملي، وذلك بقرار من رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، إلا أنه تم مخالفه ذلك بسحب الرخص”.

مستشفى الهرم
مستشفى الهرم

وأوضح الشاكي، أنه بعد المرور على أكثر من لجنة، ولم يتعرض له أحد بعدما يعلمون أنه يعمل بالمنظومة الطبية وحامل للكارنية، إلا أن النقيب المذكور تعرض له بسحب الرخص، وتحرير الغرامة.

طبيب بالهرم يٌجبر على تغير مساره 

فيما قال الدكتور محمود فرغلي، أحد الأطباء بالجيزة، أنه تعرض لموقف مشابة، حيث أنه أثناء عودته من عمله في مستشفى الهرم، أوقفه كمين بالرماية، ليفاجئ بأمين الشرطة يقول له، “لف وارجع”، وسط محاولات لإقناع الشرطي انه مستثنى من القرار، وعائد من عمله.

بعد 120 دقيقة حظر.. “كورونا” يُجبر المواطنين على التزام بيوتهم في الشرقية (صور)

حيث تابع فرغلي عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “يا فندم، أنا دكتور وشغلي في مستشفى الهرم، وسكني في الحدائق وبطاقتي مكتوب فيها الشغل والسكن”، ليفاجئ: “بردو لف وراجع”.

مساعد التمريض بالمنيا
مساعد التمريض بالمنيا

وأشار، إلى أنه حاول إقناع الضابك بعدما لم يستجيب أمين الشرطة، إلا انه فوجئ برده أيضًا، “لف وارجع، وادخل من طريق المتحف الجديد، وغير مواعيد شغلك، ليضطر الطبيب لتنفيذ ما قاله.

شاهد.. بدء تطبيق قرار حظر حركة المواطنين وخلو شوارع وسط القاهرة من المارة (صور)

تابع مواقعنا