الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خروج 13 حالة من مصابي فيروس كورونا من الحجر الصحي بالأقصر بعد تماثلهم للشفاء (صور)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 26/مارس/2020 - 01:56 ص

 

أعلن مستشفى إسنا بجنوب الأقصر والمخصص للحجر الصحي لمصابي فيروس كورونا المستجد خروج 13 من المصابين بفيروس كورونا بعد تماثلهم للشفاء وتحول النتائج من الايجابية إلى السلبية.

وأكدت إدارة المستشفى في بيان لها اليوم الخميس، ان نتائج التحاليل لمصابي الفيروس ثبت سلبيتها لعدد 13 حالة، من المصريين والأجانب، ليصل عدد الحالات الذين غادروا المستشفى بعد تلقي العلاج 45 حالة.

وبين مصدر بصحة الأقصر للقاهرة 24 أن عملية الخروج للمصابين الذين تحولت نتائج التحاليل الخاصة بهم من إيجابية إلى سلبية، تتم بعد سحب العينات مرتين بينهما 48 ساعة، وحال ثبوت سلبية النتائج في المرتين، يتم خروج الحالات.

من جانبه وجه الدكتور تامر حامد مدير عام المستشفى الشكر للطاقم الطبي المسؤول عن العزل من أطباء وتمريض وفني المعامل وفني الأشعة ومكافحة العدوى.

يشار أن وزارة الصحة والسكان، اعلنت مساء الأربعاء، عن ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى 113 حالة.

وكشف الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، عن خروج 15 حالة من المصابين بفيروس كورونا المستجد من مستشفى العزل، من ضمنهم 4 أجانب و11 مصريًا، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 95 حالة حتى اليوم، من أصل الـ 113 حالة التي تحولت نتائجها معمليًا من إيجابية إلى سلبية

تابع مواقعنا