الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيطرة على حريق بأتوبيس نقل عام بمنطقة قصر القبة

القاهرة 24
أخبار
الخميس 26/مارس/2020 - 10:10 ص

اشتعلت النيران في أتوبيس تابع لهيئة النقل العام، صباح اليوم الخميس، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه، بمنطقة قصر القبة.

وورد بلاغ لنجدة القاهرة، يفيد احتراق أتوبيس نقل عام يحمل رقم 916 والذي يحمل رقم جديد 1129 خط “الأميرية – المنيب”.

و على الفور تم الدفع بـ5 سيارات إطفاء، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

وكثف رجال إدارة المرور، من جهودهم لرفع آثار الحريق وتسيير حركة المرور، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

محافظ القاهرة يشدد على ضرورة تعقيم مركبات النقل العام للحد من انتشار فيروس كورونا

وفي سياق آخر، عقد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، اجتماعاً ضم جميع الأجهزة المعنية بشأن التدابير الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

حيث أكد عبد العال، خلال الاجتماع، أن الاجراءات التي اتخذتها الدولة سواء في المنافذ الجوية أو البرية أو البحرية ومنها إجراء الكشف على جميع المسافرين والقادمين من دول العالم المختلفة خاصة التي ينتشر بها المرض، أدت بشكل كبير إلى منع انتشار فيروس كورونا المستجد بمصر، مشيراً إلى أن الدولة اتخذت عدة إجراءات استباقية لكيفية التعامل مع حالات الاشتباه بالاصابة بفيروس كورونا ونشر الوعى بطرق الوقاية من الإصابة به.

وطالب محافظ القاهرة، المواطنين بعدم الانسياق وراء الشائعات، التي تهول من الوضع في البلاد على غير الحقيقة، مؤكداً أن الدولة تضع صحة المواطن على رأس أولوياتها.

وأضاف المحافظ، أنه يوجد تنسيق كامل مع كافة الأجهزة في الدولة للتعامل مع الفيروس خاصة المستشفيات الجامعية ومرفق الإسعاف، مشيراً إلى وجود تواصل مستمر وتعاون مع مسئولي الأماكن التي يوجد بها تجمعات كبيرة كالأندية والمساجد والكنائس لإتخاذ الاجراءات اللازمة لوقاية المترددين عليها من الإصابة بالفيروس.

تابع مواقعنا