الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الفن اليوم الخميس.. إصابة نجم عالمي بفيروس كورونا.. وإدوارد يغني من المنزل

القاهرة 24
فن
الخميس 26/مارس/2020 - 12:42 م

خيم الحزن على حياة بعض النجوم بسبب إصابة أحدهم بفيروس كورونا المستجد أو حتى إصابة أحد من زملائهم في الوسط، فمع كل صباح أصبحنا نتفاجئ بنجم جديد طاله الفيروس، وفي جانب آخر حاول البعض أن يخفف من حالة الملل الموجودة بين الناس بغنائه ومشاركة الجمهور به، وفي ذلك التقرير نعرض أبرز أخبار الفن يوم الخميس.

إصابة جاكسون براون بفيروس كورونا

أجرى المجم العالمي جاكسون براون اختبار فيروس كورونا، بعد أن أصيب بالسعال وارتفعت درجة حرارته، لتأتي النتائج الخاصة به إيجابية، وهو يتواجد حاليًا في أحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأشار موقع “نويز” أن براون أصيب بالفيروس خلال رحلته الأخيرة إلى نيويورك لتقديم عدد من الاستعرضات بـ Love Rocks benefit، والذي ضم أيضًا عددا من النجوم مثل سيندي لوبر و ديف ماثيو وديريك تراكس و غيرهم.

وأضاف الموقع بأن العديد من العاملين بهذه الحفلات كانت نتائج فحصهم نتائج إيجابية أيضًا، لكنه لم يذكر أسماء حتى الآن.

جاكسون براون
جاكسون براون

إدوارد يتغلب على الحجر المنزلي بالغناء

حاول الفنان إدوارد أن يتغلب على حالة الملل التي أصابته بعد التزامه البقاء في المنزل للعزل المنزلي، وذلك خوفا من العدوى بفيروس كورونا المستجد.

فعبر حسابه بـ”تويتر” نشر أغنية بفيديو خلال غنائه بصحبة أولاده أثناء التزامه بالحجر المنزلي، وعلق قائلاً: “قعدت البيت تعمل أكتر من كده بس مبسوط أنى قاعد مع ولادي”.

وجاءت كلمات الأغنية:”وأنت قاعد في البيت مبسوط.. لا لا مش مبسوط.. زهقان وطهقان .. طب ليه ولا أيه .. الكورونا الكورنا..الكورونا عزبتنا .. الكورنا خانقتنا .. والكورونا قعدتنا ..وأنت قاعد في البيت مبسوط .. أيو خلاص بقيت مبسوط .. أتعودت أيوه أتنيلت.. بس بقى أنا حسه أني تخنت.. أيوه تخنت”.

سمية الخشاب تدعم رولا محمود بعد إصابتها بفيروس كورونا

دعمت الفنانة سمية الخشاب الفنانة رولا محمود، بعدما أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وأعلنت عن إصابتها أمس.

فقالت لها سمية: “ألف سلامة عليكِ الله يشفيكِ ويعافيكِ بقدرته.. تفائلي في الله خير، وثقي في قدرة الله عز وجل.. قلوبنا معاكِ وإن شاء الله ربنا ينجيكِ يا حبيبتي”.

وكانت أعلنت رولا محمود عن إصابتها بالفيروس عبر حسابها بتويتر فقالت: “مساكم صحة وعافية.. للأسف حالتي من سىء إلى أسوأ… أنا أصبت بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة.. للأسف النظام الصحي هنا حاليًا مفعم بحالات كثيرة.. ولا أعلم إذا كانوا حتى مستعدين لعلاجي.. دعاؤكم أكيد هيساعدني.. سأحاول الاستفسار في تغريداتي القادمة عن أي مكان للفحص بمنطقتي.. محبتي”.

وتعد رولا محمود أول فنانة مصرية تعلن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، منذ تفشيه فى العالم، وهي تقيم في انجلترا الآن.

رولا محمود وسمية الخشاب

تابع مواقعنا