الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل مغادرتهم.. رئيس مدينة إسنا لطاقم العزل: أنتم جنود في مهمة وطنية ونفخر بكم (صور)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 27/مارس/2020 - 04:00 م

التقى محمد سيد سليمان، رئيس مدينة إسنا جنوبي الأقصر، أطباء مستشفى العزل بإسنا أثناء خروجهم وإنهاء مهمتهم بعد 14 يوم عمل لمواجهة الفيروس المستجد، كوفيد 19 بالمستشفى.

وشكر سليمان الطاقم الطبي لما بذلوه من مجهود، منوها إلى تصريح به ممثل القنصلية الإيطالية ومنظمة الصحة العالمية في رسالة شكر للأطباء لتفانيهم في عملهم وما قدموه من رعاية طبية متميزة للنزلاء من داخل مصر وخارجها.

وخلال لقاء سليمان بالطاقم، أجرى المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، مكالمة هاتفية شكر فيها الاطباء وطاقم التمريض الذين تركوا منازلهم طيلة الفترة الماضية، ليثبتوا للعالم أنهم على قدر من المسئولية تجاه الوطن والمواطنين بحسب المحافظ.

من جانبهم أبدى الأطباء سعادتهم بتجهيزات المستسفى، مؤكدين أنه تم إنشاؤه وفقًا للمعايير العالمية والأكواد الدولية لبناء المستشفيات ومجهز بأحد الأجهزة الطبية وهو ماساعدهم في آداء مهمتهم العلاجية.

كما توجهوا ببرقية شكر للأهالي المتعاونين ومحافظ الأقصر ووزارة الصحة، وكل الجهات المسؤولة لتوفير كافة احتياجاتهم خلال فترة العزل داخل المستشفى سواء من مستلزمات شخصية أو طبية.

كما أرسلوا رسالة للمواطنين بعنوان “خليك في أمان بيتك احسن مكان”.

وأثنى سليمان على أدائهم بعد إنهاء مهمتهم التي وصفها بأنها مهمة وطنية وهم جنود وجيش مصر الأبيض في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد، مقدماً كل الشكر والتقدير لجنود العزل الصحي بمستشفى اسنا التخصصي بداية من رئيس فريق العزل حتى فرد الأمن.

تابع مواقعنا