الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سليمان عيد يشارك جمهوره فترة العزل المنزلي بطريقته الخاصة (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 28/مارس/2020 - 06:54 م

قرر الفنان سليمان عيد مشاركة الجمهور خلال فترة العزل المنزلي، ولكن بطريقته الكوميدية المعتادة، محاولا كسر ملل وروتين الذي فرض علينا بسبب انتشار فيروس كورونا، ولتحقيق حملة “خليك في البيت”.

ونشر سليمان الصور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق على الصور قائلًا: “ذكريات، باقي الذكريات”.

وكعادته وحسه الفكاهي يحاول أن يقلل من توتر الشعب وأن يرسم البهجة على وجوههم، في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد، وأيضًا ليكون مع كل جمهورهم في بيوتهم فيشاركهم لحظاته في العزل المنزلي.

كما يشارك سليمان في مسلسل “فلانتينو” مع الزعيم عادل إمام، والذي من المقرر خوضه السباق الدرامي الرمضاني القادم، ويشهد ها الموسم منافسة قوية مع باقي الأعمال الدرامية المشاركة.

“فلانتينو” مسلسل يضم العديد من الفنانين منهم عادل إمام، داليا البحيري، داليا محمود عبد العزيز، دلال عبد العزيز، حمدي المرغني، محمد كيلاني، سليمان عيد، أحمد فريد، تأليف أيمن بهجت قمر.

ويخوض أيضًا السباق الرمضاني بمسلسل “سكر زيادة” مع الفنانة نادية الجندي ونبيلة عبيد، ولكن يظهر خلال أحداث المسلسل كضيف شرف، ولكن توقف تصوير المسلسل  بسبب فيروس كورونا.

“سكر زيادة” يضم كوكبة من النجوم منهم نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، ويظهر العديد من الفنانين كضيوف شرف أبرزهم أحمد السقا، نانسي عجرم، بيومي فؤاد، روجينا، خالد أنور، هنادي مهنى، مليان السيد، والمسلسل من تأليف أمين جمال، إخراج وائل إحسان.

تابع مواقعنا