الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على الحالة الصحية لأول إصابة بفيروس كورونا في الكرة المصرية

القاهرة 24
أخبار
السبت 28/مارس/2020 - 08:24 م

كشف مصدر بصحة الأقصر، الحالة الصحية لأول مصاب بفيروس كورونا في الكرة المصرية، والذي تم اكتشاف إصابته بالفيروس قبل نحو أسبوع وتم عزله بمستشفى الحجر الصحي بإسنا جنوبي الأقصر.

وأوضح المصدر لـ”القاهرة 24″ أن التحاليل الأولى للدكتور وليد عبد الله، مدرب حراس مرمى نادي المدينة، والأستاذ بكلية الفنون الجميلة، أول إصابة بفيروس كورونا في الكرة المصرية، جاءت نتائجه سلبية لفيروس كورونا، مشيرًا إلى تحسن حالته بشكل كبير، لافتًا إلى أنهم في انتظار نتائج التحليل الآخر للتأكد من سلبية النتيجة مرة أخرى، بعدها يمكنه مغادرة مستشفى الحجر الصحي بعد تعافيه بشكل كلي.

وأكد المصدر استقرار الحالة الصحية لعبد الله وتحسنها، مبينًا أنه تم نقله من غرفة الرعاية المركزية وأنه لم يعد بحاجة لجهاز التنفس الصناعي.

وأشار المصدر إلى أن حالة عبد الله كانت مقلقة إلى حد ما، خاصة لصغر سنه في مقابل صعوبة حالته الصحية، إلا أنه تعافى وجاءت نتيجة التحليل المعملية سلبية، وهذا يدل على أن التحسن يسير بشكل أفضل وأسرع عما قبل.

ولفت إلى أن زوجة عبد الله خرجت من الحجر الصحي بعد تاكيد سلبية نتيجة التحليل، خاصة أنها انتقلت لها العدوى لكنها كانت بحالة مستقرة وعقب تحول النتائج إلى سلبية تم خروجها من الحجر.

يشار إلى أن 53 حالة تم تعافيهم من فيروس كورونا وغادروا مستشفى الحجر الصحي بإسنا وفقًا لتصريحات الدكتور تامر حامد، مدير عام المستشفى، بعد استقبال المستشفى لعدد 76 شخصا مصريين وأجانب.

وكان فريق طبي جديد بدأ مهمة العزل بمستشفى إسنا المخصص للحجر الصحي بجنوب الأقصر، عقب انتهاء فترة العزل للفريق الطبي الأول والذي أنهي فترة الـ14 يوما لعلاج مصابي فيروس كورونا المستجد أمس الأول.

تابع مواقعنا