الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحداث مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة السابعة.. هند عبد الحليم تواجه مشكلة مفاجئة (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 28/مارس/2020 - 11:19 م

أحداث مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة السابعة، شهدت العديد من المفاجأت، حيث مازالت نور -ميرنا نور الدين- تبكي بسبب بعدها عن زوجها مروان -كريم العمري-، والأخر يتمنى عودتها له من جديد، أما جميلة -أسماء جلال- سعيدة بعلاقتها مع فارس -تامر هاشم-، وجايدا -هند عبد الحليم- في طريقها لمواجهة مشكلة جديدة لم تتوقعها.

يعرض لكم “القاهر 24” أبرز أحداث الحلقة السابعة من مسلسل “حكايات بنات 4”

1- مازالت نور غاضبة من زوجها، وتقيم في بيت والدتها 1- لمياء -علا رامي-  وزوجها إبراهيم -نبيل نور الدين- ولكنها لا تريد الحديث مع والدتها فيما يضايقها من زوجها.

2- قررت نور أن تتحدث مع عمرو -خالد منصور- في مشاكلها مع زوجها مروان -كريم العمري-، ونصحها الأخر بالصبر عل  علاقتها مع زوجها الذي يراه يحبها.

3- أما جميلة فهي تعيش في بوادر قصة الحب مع فارس -تامر هاشم- وتتلذذ باللحظات السريعة التي تتحدث معه فيها، أو ترسل له رساله نصية.

4- وناقشت مع شقيقتها رضوى -مي حسين- فكرة الصفحة التي أسستها على “فيس بوك”، واتفقا لأول مرة على نفس الشئ، وكان هذا الشئ هو “الجروب”.

5- يواجه أهل چايدة في دبي، أزمة مالية بل أنهم مهددون بالعودة إلى مصر، وفس نفس الوقت چايدة تريد أن تبدأ في مشروع بسيط مع ابنة عمها شهد -نورة أنور- ولكنها قد لا تستطيع التنفيذ.

6- يبقى على حفل زواج عمرو شقيق والد عائشة، وخطيبته شهرين، وهي تهتم بتفاصيل كل شئ، ولكن الأخر يشعر بالملل ولا يريد أن تكتمل هذه الزيجة. 

7- اكتشف أدهم -حازم إيهاب- أن عائشة نشرت تدوينة تذكر فيها مشكلة، وهي بسبب الفندق الذي يعمل فيه أنها تريد اللحاق في سباق سيارات بإشراف إدارة الفندق الذي يعمل فيه، ونظم مؤتمر صحفي لحل المشكلة، وبالفعل التحقت بالسباق.

8- كريم لا يتحمل دخول بيته وزوجته وابنته ليسا فيه، وقرر إرسال رسالة صوتيه لزوحته على برنامج “واتس آب”، ولكنه لم يفعل بالرغم من اشتياقه لهمام، وقرر الهرب والذهاب للسهر مع أصدقائه.

9- نور تبكي في غرفتها، وقرر أصدقائها الذهاب لدعمها في منزل والدتها، ليدعموها ونصحوها أن تأخذ وقتها للتفكير في العودة لزوجها وبيتها، ولا تأخذ هذا القرار إلا بعد اقتناعها بالأمر.

10- جميلة فكرتها تتصاعد في النجاح حيث طلبت إحدى النساء من “الجروب” مقابلتها لتتحدث معها، ووافقت جميلة، وزادت سعادتها عندما وجدت حل لها وهو العمل، كما أن هناك إحدى جيران جميلة قررت استضافة المرأة التي عانت من المشكلة في بيتها. 

11- جايدا في طريقها لمقابلة مشكلة جديدة، وهي أنها تفاجئت برسائل سلبية عبر حسابها بـ”انستجرام”، ولا تعرف سبب هذه المشكلة ومن الذي تسبب فيها.

مسلسل “حكايات بنات 4” تدور أحداثه في فكرة مناقشة قضايا الفتايات، ويجسد البطولة في هذا الجزء بطلات يختلفن عن الأجزاء السابقة وهن أسماء جلال، هاجر أحمد، هند عبد الحليم، ميرنا نور الدين، كما يشارك فيه حازم إيهاب، رمزي لينر، محمد يسري، أحمد حسين، مي حسين، وغيرهم، وهي من تأليف نهال سماحة، محمد عبد العزيز، مايان هاني، ومن إخرتج مصطفى أبو سيف.

تابع مواقعنا