الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار المشاهير اليوم الأحد 29-3-2020.. رضوى الشربيني بوزن زائد بسبب حظر التجوال وريا أبي راشد على السجادة الحمراء بالـ”بيجامة”

القاهرة 24
فن
الأحد 29/مارس/2020 - 04:59 م

يترقب مجموعة كبيرة من الجمهور يوميًا أخبار المشاهير والجديد لديهم، سواء كانت تصريحات جديدة، أو مجموعة من أحدث صورهم من حياتهم الشخصية وأعمالهم الفنية، كما أن بعض أنشطتهم قد تثير جدلًا أحيانا، ويتهافت الجميع لمعرفة تفاصيل الواقعة، نظرًا لأن مثل تلك الأخبار تلعب على عامل الفضول لدى الإنسان، وتحرك رغبته في المعرفة، ولذلك يعرض لكم “القاهرة 24” في ذلك التقرير أبرز ما جاء في حياة المشاهير اليوم الأحد 29-3-2020.

رضوى الشربيني تصدم الجمهور بزيادة وزنها

شاركت الإعلامية رضوى الشربيني، جمهورها بصور جديدة لها، خلال قضائها فترة الحجر الصحي المنزلي.

ونشرت رضوى الصور على حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، ظهرت فيهما بوزن زائد، وعلقت عليها قائلة: “اللوك الجديد بعد ما تخنا 6 كيلو بعد الحظر”.

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

ريا أبي راشد تتخيل نفسها على الـ”ريد كاربت” من المنزل

نشرت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد،  فيديو عبر حسابها بموقع “انستجرام”، ظهرت فيه من داخل غرفة نومها ترتدي ثياب النوم وتسير في الغرفة كأنها على السجادة الحمراء.

وعلقت ريا أبي راشد كاتبة: “روتيني اليومي، 4 إطلالات مختلفة بـ4 بيجامات مختلفة، طريقة عمل الموضة في البيت، وأوجه الشكر لزوجي الذي صورني 5 مرات ولم يطلّقني بعد“.

 

View this post on Instagram

 

#QuarantineWithRaya the new daily routine! ??‍♀️ ??⠀ ⠀ ٤ إطلالات مختلفة ب ٤ بيجامات مختلفة ?⠀ #خليك_في_البيت⠀ طريقة عمل #الموضة_في_البيت ?⠀ ⠀ P.S special thanks to my husband for reshooting me 5 times & not asking for a divorce (yet) ??? ⠀ ⠀

A post shared by Raya Abirached (@rayaofficial) on Mar 28, 2020 at 10:25am PDT

إيمي شومر توجه رسالة للنساء الحوامل في أزمة كورونا

تذكرت النجمة العالمية إيمي شومر، فترة حملها في طفلها الأول (جين) من زوجها كريس فيشر، والذي ولدته في مايو من العام الماضي. ونشرت شومر، صورة لها عقب ولادتها، على حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، وهي باللونين الأبيض والأسود  ظهرت عارية وبدون ماكياج، وذلك في غرفتها بالمستشفى”. كما بعثت رسالة حب لجميع السيدات الحوامل الموجودات حاليا في الحجر الصحى وسط كارثة انتشار فيروس كورونا، وعلقت على الصورة التى نشرتها، قائلة : “نحن نفكر فيكي أيضا”.
إيمي شومر
إيمي شومر
تابع مواقعنا