الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مراحل صعبة مرت بها إيناس عز الدين في حياتها آخرها إصابتها بفيروس كورونا

القاهرة 24
فن
الإثنين 30/مارس/2020 - 03:58 م

مرت النجمة إيناس عز الدين بالعديد من المراحل الصعبة والأليمة خلال حياتها، والتي كان آخرها إعلانها إصابتها بفيروس كورونا المستجد، فور عودتها من المغرب، حيث انتقل إليها الفيروس من أحد الركاب المغاربة الذي كان معها على متن الطائرة نفسها.

فعاشت إيناس عز الدين حالات نفسية عديدة منذ طلاقها من زوجها أحمد قمر، والتي أكدت وقتها أن انفصالهما كزوجين لا يعني انفصالهما نهائيًا، لأنهما اتفقا على أن يظلا صديقين مقربين في حياة بعضهما، وأيد طليقها كلامها وسط تعليقات غاضبة من متابعي إيناس.

وأعلنت مطربة “أراب آيدول” خبر الانفصال عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك قائلة: بعلن انفصالي عن زوجي أحمد قمر بكل حب وود واحترام وتقدير، ممكن نكون اختلفنا كأزواج إننا نكمل مع بعض أو النصيب وقف لحد كده، بس هيفضل صديق عمري كله، بتمنالك كل خير وكل سعادة ونجاح يا أحمد يا أنضف إنسان عرفته في حياتي، كله قسمة ونصيب.

وبعد إعلانها عن انفصالها، فاجأت الجمهور بإصابتها بورم، فأجرت فحوصات طبية في مايو من العام الماضي، بمستشفى القوات المسلحة بمدينة الإسكندرية، والتي أكّدت إصابتها بـ”ورم”.

المطربة إيناس عز الدين
المطربة إيناس عز الدين

وطلبت المطربة المصرية من جمهورها ومتابعيها بالدعاء، وأوضحت أنّها راضية بقضاء الله وقدره في المرور من هذه المحنة، مضيفًة: “أنا قوية بيكم”، ونشرت إيناس، صورة لها من داخل المستشفى، بعد أخذ عينة منها، ستعرف نتائجها، أيْ ما إذا كان الورم حميدًا، أو خبيثا، خلال 15 يومًا، ولم تكشف عن نوعه.

وتعرضت إيناس أيضًا لموقف إنساني صعب، عندما أخبرها الأطباء بضرورة التخلص من جنينها للحفاظ على صحتها وحياتها، وكشفت عن ذلك عبر حسابها بـ”فيس بوك”، بإنها اضطرت لإجراء عملية الإجهاض لأن استمرارها في الحمل كان يعني وفاتها ووفاة الجنين أيضًا.

إيناس عز الدين في سيارة الإسعاف
إيناس عز الدين في سيارة الإسعاف

فكتبت وقتها عبر “فيسبوك” وقالت: “فقدت الجنين للأسف، كان الاختيار صعبا بين الحفاظ على حياتي وبين أنه ييجي للدنيا ويمكن ما يلحقش يشوف النور وإحنا الاتنين نروح، أنا في أشد محنة عشتها في حياتي أنا متدمرة بمعنى الكلمة الضنا غالي أوي”.

وعرف الجمهور إيناس عز الدين عندما ظهرت ببرنامج اكتشاف المواهب “أراب أيدول” بموسمه الثالث، واستطاعت حينها أن تكسب قاعدة جماهيرية، لتستكمل مشوارها بعده وتطرح بعض الأغنيات.

وتكون عز الدين ثاني فنانة مصرية تعلن إصابتها بالفيروس بعد الفنانة رولا محمود، بينما أول فنانة عربية أعلنت إصابتها كانت هند البحرينية، والتي شُفيت منذ أيام.

حجز المطربة إيناس عز الدين فى حميات إمبابة بعد إصابتها بفيروس كورونا (صورة)

تابع مواقعنا