السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العودة للزمالك أو البقاء في الرجاء.. أيهما أفضل لـ”حميد أحداد”؟

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 30/مارس/2020 - 07:48 م

يقدم المغربي حميد أحداد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمعار حاليا إلى صفوف الرجاء البيضاوي مستوى مميزا منذ بداية فترة إعارته.

وخرج حميد أحداد من القلعة البيضاء، لينضم إلى صفوف الرجاء في الانتقالات الصيفية الماضية، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مقابل 200 ألف يورو.

وينتهي مشوار إعارة أحداد مع الفريق المغربي في يونيو المقبل، في حال عدم تعديل سياسة الإعارات من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بسبب توقف الأنشطة الرياضية في العالم أجمع، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأشارت عدة تقارير صحفية إلى سعي الفريق المغربي إلى استمرار حميد أحداد داخل صفوفه، ولكن ما هو الأفضل بالنسبة للاعب البقاء في الرجاء أم العودة مجددًا إلى صفوف الزمالك؟

حميد أحداد يقرر مساعدة المتضررين من فيروس كورونا

حميد أحداد استطاع تثبيت قدميه داخل تشكيل فريق الرجاء، خاصة في الفترة الأخيرة بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للفارس الأبيض من مهمة قيادة الرجاء.

وشارك المغربي مع الرجاء في 10 مواجهات ضمن منافسات بطولة الدوري المحلي، واستطاع أن يحرز خلالها 4 أهداف، وعلى مستوى بطولة دوري أبطال إفريقيا خاض 7 مواجهات صنع خلالهم هدفين.

وأصبح اللاعب محل ثقة جمال سلامي، المدير الفني للفريق المغربي، والذي أعاد إحياءه من جديد بعد رحيل كارتيرون الذي لم يكن يعتمد عليه بشكل أساسي.

أما في حالة عودة الزمالك، فمن المؤكد أن اللاعب سيعاني مرة أخرى من التجميد على مقاعد البدلاء، سواء رغب في اللعب كمهاجم فإنه سيجد نفسه أمام مصطفي محمد، الذي احتكر المركز لصالحه بعد الأداء المميز الذي ظهر به، إلى جانب وجود الثنائي عمر السعيد وكابونجو كاسونجو.

وإذا رغب في المشاركة في مركز الجناح الذي يجيده أيضا فلن يجد أي فرصة أمامه، بسبب توافر أكثر من بديل، بعدما حجز مواطنه أشرف بن شرقي مقعده الأساسي في تشكيل الفارس الأبيض.

علاوة على ذلك فإن باتريس كارتيرون، الذي يتواجد حاليا على رأس القيادة الفنية للزمالك، سبق وأن كان اللاعب تحت قيادته في الرجاء، ولم يكن محل ثقة للفرنسي.

صحيفة مغربية تكشف موقف الزمالك من عودة حميد أحداد إلى صفوفه

تابع مواقعنا