الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم فيروس كورونا.. طارق صبري يواصل تصوير مسلسل “يا أنا يا جدو” لرمضان 2020

القاهرة 24
فن
الإثنين 30/مارس/2020 - 10:16 م

يواصل الفنان طارق صبري تصوير مشاهده في مسلسله الجديد “يا أنا يا جدو”، والذي يخوض به السباق الدرامي الرمضاني القادم، ليشهد منافسة شرسة مع باقي الأعمال الدرامية المشاركة خلال الموسم.

وقال طارق صبري فى تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه مازال يواصل تصوير المسلسل بشكل يومي في العديد من المناطق المتفرقة بالقاهرة.

وأضاف صبري، أنه لا يتبقى له  على انتهاء تصوير المسلسل سوى 40% من التصوير مشيرا إلى أن الذي حمسه للعمل هو أنه دور جديد عليه خاصة أن الفنان يحتاج دائمًا للتجديد، متمنيا أن ينال المسلسل إعجاب المشاهدين وقت عرضه.

وتدور أحداث المسلسل حول إطار إجتماعي يناقش القضايا الإنسانية بين الحفيد والجد  في إطار كوميدي، وتقوم أحداث المسلسل على المناوشات بين الجد والشابين اللذين يقعان في المشاكل التي يسببها الجد المشاكس بطريقة كوميدية اجتماعية راقية تليق بالأسرة المصرية والعربية.

أسباب ..تنصيب طارق صبري وأحمد فريد سفراء لمبادرة الكشف المبكر عن سرطان الرئة (صور)

ويشارك في المسلسل كوكبة من نجوم الفن منهم الفنان أحمد بدير وطارق صبري وسارة سلامة ومدحت تيخا وأحمد سلامة وسميرة صدقي ومحمد نجاتي وعلاء زينهم وعبدالله مشرف وغيرهم من النجوم، وهو من إنتاج عصام طنطاوي وتأليف فتحي الجندي وإخراج عادل الأعصر ومدير تصوير شيتوس.

كما يتعاون أيضًا الفنان طارق صبرى في فيلم “حفلة 9” بجانب الفنانة غادة عبد الرازق، طارق لطفي، وأخرين، والفيلم من إخراج عبد المنعم ربيع، ومدير التصوير هيثم زنينا، ومن إنتاج شركة الربيع للإنتاج الفن

تابع مواقعنا