الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2020.. محمود البزاوي: 4 أيام تفصلني على الانتهاء من تصوير “فرصة تانية” مع ياسمين صبري

القاهرة 24
فن
الإثنين 30/مارس/2020 - 10:15 م

يعيش الفنان محمود البزاوي حالة من النشاط الفني حيث يشارك في أكثر من عمل درامي بالسباق الرمضاني المقبل منها مسلسل “فرصة ثانية” مع الفنانة ياسمين صبري، و”سلطانة المعز” بجانب الفنانة غادة عبد الرازق.

وكشف البزاوي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه أوشك على الانتهاء من تصوير جميع مشاهدة خلال السياق الدرامي لمسلسل فرصة  تانية، حيث لا يتبقى له سوى 4 أيام فقط وينتهي من تصوير دوره بشكل كامل، رافض التحدث عن تفاصيل دوره حتى موعد العرض.

فيما يخص مسلسل سلطانة المعز أعرب عن سعادته بمشاركته في العمل مع الفنانة غادة عبد الرازق، موضحا أنه يجسد دور جديد عما قدمه من قبل، حيث تم تصوير نسبة كبيرة من دوره، قبل توقفه بسبب فيروس كورونا المستجد للحفاظ على سلامة أبطال المسلسل وفريق العمل”.

ويشار إلى أنه يشارك في مسلسل “فرصة ثانية” عدد كبير من النجوم أبرزهم ياسمين صبري، أيتن عامر، إدوارد، هبة الغني، أحمد مجدي، أشرف زكي، أحمد شامي، محمد دياب، محمود البزاوي، كريم عبد الخالق، تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج مرقس عادل، إنتاج شركة” سينرجي”.

بسبب “خان تيولا”.. محمود البزاوي يتدرب علي اللهجة المغربية

كما أنه يتعاون في تمثيل مسلسل “سلطانة المعز” وهو من إخراج محمد بكير، ومن تأليف إياد إبراهيم،و يضم كوكبة من النجوم منهم  غادة عبد الرازق، شريف منير، عمرو عبد الجليل، محمود البزاوي، دينا، ومحمد حاتم وغيرهم من النجوم.

ويعد مسلسل “أبو جبل” آخر أعمال الفنان محمود البزاوي الذي قدمها في السباق الرمضاني الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك فى بطولته النجم مصطفى شعبان، محمد دياب، نجلاء بدر، حسن حسني، محمد علي رزق، عائشة بن أحمد، مريم حسن، عايدة رياض، ناهد رشدي، وأخرون، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد صالح.

تابع مواقعنا