السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشهرة في زمن الكورونا.. شريف نور الدين بـ”البيجامة” في برنامج جديد (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 31/مارس/2020 - 01:13 ص

يقدم الإعلامي شريف نور الدين أسبوعيًا، برنامج يحمل طابع “البودكاست”، ولكن بشكل مختلف تمامًا، حيث يطل في حلقات البرنامج الذي يقدمه “بالبيجامة”، ويعرض عبر قناة “GME” على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وعبر المنصة الإلكترونية “أنغامي”.

وتدور فكرة البرنامج حول تقديم ملخص عما يدور طوال الأسبوع على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى استضافة أصدقائه من الفنانين الشباب ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، ليتحدثوا في موضوعات مختلفة للشباب حول ما يدور بينهم في تلك الفترة.

وجاءت فكرة البرنامج بالمصادفة مع الأحداث التي تمر بها البلاد في الوضع الحالي، والأزمة التي تسبب بها فيروس كورونا المستجد، حيث كانت الفكرة مطروحة قبل انتشار الفيروس، ولكن شاء القدر أن يطرح في تلك الفترة.

“بالبجامة” يعرض يوم الإثنين من كل أسبوع في تمام الساعة السابعة مساءً، وعرضت أولى حلقاته اليوم، ونالت استحسانًا كبيرًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعد في الوقت الحالي مواقع التواصل الاجتماعي هي السبيل الوحيد، الذي يلجأ إليه المواطن، بعد الأزمة التي تعرضت لها دول عدة، وحظر التجوال الذي فرض من قبل الحكومة المصرية، الأمر الذي اضطرر المواطنين إلى الجلوس في البيت فترات طويلة، ولا توجد سُبل ترفيه سواه، ولهذا تحظى مختلف الوسائل الإلكترونية بإقبال كبير.

ولجأ عديد من الفنانين والمتابعين مؤخرا إلى وسائل البث المباشر على وسائل التواصل الاجتماعي، ليتحدثوا مع جمهورهم أو يستمعوا كمتابعين لنجمهم المفضل، ومن هؤلاء الفنانين: تامر عاشور الذي أقام حفلة “أونلاين”، درة، هند عبد الحليم، عمرو منسي، أحمد مجدي، سماح أنور، إيناس عبد العزيز، وغيرهم كثير من الفنانين الذين استخدموا “السوشيال ميديا” لتكون وسيلة ترفيههم المثلى في ظل الظروف الراهنة.

تابع مواقعنا