الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد طلعت: حسام غالي كان سبب رحيلي عن الأهلي.. ورفضت الزمالك

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 30/مارس/2020 - 10:35 م

قال محمد طلعت لاعب الأهلي السابق وسموحة الحالي، إنه لم يغضب يوما عند جلوسه احتياطيا على دكة النادي الأهلي، وأن حسام غالي سبب رحيله عن القلعة الحمراء.

وتابع طلعت خلال حواره عبر إذاعة نجوم إف إم: لم أغضب يوما من جلوسي احتياطيا مع الأهلي، عندما أتدرب مع “متعب” مثلي الأعلى وأجاوره في غرفة خلع الملابس، فكيف أغضب عندما أجلس له احتياطيا؟ كيف أغضب وأنا أجاور متعب وفلافيو وتريكة في الملعب؟ لم أغضب يوما.. كان حلمي رؤيتهم فقط، فكيف أغضب عندما أتواجد بينهم؟!.

وأشاد محمد طلعت بدور المقاولون العرب في حل أزمته الأخيرة مع فريقه الساحلي، قائلا: وقعت للمقاولون العرب موسم، ووقتها كان لدي أكثر من عرض.

وأوضح: أحب فرج عامر فهو شخص ناجح، وكنت قد حصلت على مقدم تعاقد للعب مع الفريق السكندري، وقمت بالتمديد مع المقاولون العرب على أن أعيد مقدم التعاقد للفريق السكندري.

وأكد لاعب الأهلي السابق، أن حسام غالي كان سبباً في رحيله عن الأحمر، قائلا: “رحلت عن الأهلي بسبب أزمتي مع حسام غالي خلال المران، وبعدها عاقبوني وتدربت مع الناشئين”

وأردف: خرجت للإعارة مع الاتحاد السكندري وبعد ذلك وصل لي عرض من التضامن الكويتي وبالفعل انضممت لهم موسم، ثم رفضت التجديد لهم وحاولت العودة للدوري المصري ولكن لم أستطع، “طلع عليا سمعة إني بتاع مشاكل” ولم أجد أي ناد في مصر يرغب في ضمي.

“اللعب وسط نجوم الأهلي كان حلمي” بهذه الكلمات قال محمد طلعت: “حلمت باللعب وسط نجوم الأهلي، تريكة وبركات وجمعة وغالي وفلافيو وشوقي، جوزيه كان سببا في وجودي مع الأهلي بعدما شاهدني خلال بطولة أفريقيا للشباب”.

وأفصح: كنت أملك عرضا من الزمالك ولكني فضلت الانتقال للأهلي لأنه كان حلمي اللعب وسط نجوم هذا الجيل.

وعن أبرز مواقفه مع جوزيه قال: “خلال مواجهة طلائع الجيش، كان الأهلي متأخر بهدف وكان الخواجة في قمة غضبه، ثم أشار لي بالتسخين، ولكني “اتخضيت” ولم أستطع التحرك من مكاني، ليطلب مني أسامة حسني التسخين”.

وأكمل: لم أتحرك من مكاني حتى طلب مني مرة أخرى التسخين بشكل انفعالي، وبالفعل استجبت وقمت بعملية التسخين وأنا في قمة التوتر، وزاد توتري عندما علمت بأنني بديلا لأحمد حسن الذي خرج متذمرا، ونصحني جوزيه قبل نزولي بعدم الالتفات لأحد في الملعب، واللعب فقط من أجل إبراز موهبتي وإمكانياتي، حديثه معي قبل المشاركة حمسني بشكل كبير، ووجدت معاونة كبيرة من زملائي داخل الملعب”.

تابع مواقعنا