الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عباس أبو الحسن: “اللي خايف يتخن من قعدة البيت يخاف على اللي هيموت من الجوع” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 31/مارس/2020 - 01:05 م

طالب الفنان عباس أبو الحسن الجميع، بالتكاتف لمساندة ودعم الآسر المتضررة من فيروس كورونا المستجد، والذي تسبب العزل المنزلي والحظر الجزئي في قطع أرزاقهم أو تأثرها بهم.

وكتب عباس أبو الحسن عبر حسابه الشخصي بموقع الصور “انستجرام” وقال: “ياريت الناس اللي خايفة من قعدة البيت أحسن تتخن، تساعد الناس الغلابة اللي خايفة من قعدة البيت أحسن تجوع”.

عباس أبو الحسن
عباس أبو الحسن

وسبق ودعا أبو الحسن زملائه الفنانين الذين شاركوا في مبادرة “الخير” الذي أطلقها نجم كرة القدم سعد سمير، بتأجيل دفع تبرعاتهم حتى يتم فرض حظر التجوال.

ونشر عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، فيديو ناشد فيه الفنانين الذين أعلنوا استجابتهم للمبادرة بتأجيل التبرع بتلك الأموال لحين الحاجة، والتي أشار لها بأنها تطبق عند فرض حظر التجوال، للأسر التي سينقطع رزقها نتيجة ذلك الحظر.

كما طالبهم، أن يكون مسار التبرعات مع قنوات ومؤسسات شرعية لديها خبرة في التعامل مع تلك الأمور والقدرة على تحديد الأسر المتضررة والأكثر حرجًا، لكي تصل الأموال للذين يستحقونها.

عباس أبو الحسن يشيد بربات البيوت: “اللي عاملين رجالة عليكم جنبكم بجد فرافير”

ووجه الشكر لكل من قرروا الوقوف والمساندة مع الأسر المتضررة من انتشار فيروس كورونا المستجد، فكان من أبرز النجوم أحمد السقا، أحمد فهمي، شيكو، تامر حسني، غادة عبد الرازق، هنا الزاهد، محمد رمضان، كندة علوش،. عمرو يوسف، المنتج محمد حفظي، وآخرين.

تابع مواقعنا