الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“غزل المحلة” تمنح عمال قرية “الهياتم” إجازة استثنائية بسبب انتشار كورونا بقريتهم

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 31/مارس/2020 - 03:31 م

أعلنت شركة مصر للغزل والنسيج “غزل المحلة” بمحافظة الغربية، فى بيان رسمي عن منح عمال قرية الهياتم مسقط رأس إحدى مصابي فيروس “كورونا” بنطاق مركز المحلة أجازه استثنائية بأجر كامل نظرا لظهور بعض الحالات الإيجابية بالقرية، وحفاظا على العمال .

وجاء نص “القرار “من بيان الصادر من مجلس الوزراء الخاص بخطة الدولة الشاملة لحماية المواطنين من أية تداعيات محتملة لفيروس الكورونا، فيتم منح جميع الموظفين والعمال بالشركة من قاطني قرية الهياتم بنطاق مركز المحلة إجازة استثنائية بأجر كامل.

قرية الهياتم مركز المحلة الكبرى.. إغلاق مداخل ومخارج القرية بعد ارتفاع إصابات كورونا لـ8 (صور)

بيان الشركة
بيان الشركة

كما قررت الشركة في بيانها الصارد، عودة عمال مركز ومدينة المحلة للعمل اعتباراُ من يوم الأربعاء الموافق 1/4 وحتى انتهاء القرار في 15 /4 /2020 على أن يتم حضور الثلاث ورديات والأعمال النهارية من الساعة 8 صباحاُ حتى الساعة 4 عصرا نظرا لما تمر به البلاد ، حيث أن قوة عمال مركز ومدينة المحلة لا يتعدى 50 % من الحضور الإجمالي.

أول لقطات من داخل قرية الهياتم بالمحلة (فيديو)

وقيام قطاع الأمن بمنع التجمعات العمالية أثناء دخول وخروج الورديات وأثناء العمل، وغلق جميع البوفيهات الموجودة بالشركة طوال فترة سريان القرار.

وجاء ذلك في إطار خطة الدولة والإجراءات الاحترازية من أخطار الإصابة بالوباء “كورونا” المستجد وتأمين أرواح زملائهم بكافة أقسام وعنابر مصانع الشركة.

شاهد.. إجراءات عزل قرية “الهياتم” بالغربية بعد إصابة 8 حالات بفيروس كورونا (فيديو)

تابع مواقعنا