الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضابط هندي يرتدي خوذة على شكل “كورونا” لحث المواطنين على البقاء في المنزل

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 31/مارس/2020 - 04:38 م

ارتدي ضابط الشرطة الهندية راجيش بابو، ويعمل مفتشاً بالشرطة الهندية في مدينة تشيناي، خوذة مصممة على شكل فيروس كورونا التاجي في محاولة منه لتحذير الناس من البقاء في منازلهم خلال فترة الإغلاق، وذلك أثناء قيامه بدورية لتحذير الأشخاص الذين يعتقد أنهم لا يحترمون أوامر الإبعاد الاجتماعي للبلاد.

وبحسب صحيفة الإندبندنت، قام فنان من مدينة تشيناي بتصميم الخوذة، حث يعتقد أن الناس لم يأخذوا انتشار الفيروس على محمل الجد لدرجة أنهم لم يتمكنوا من رؤيته، لذلك قرر عمل شيء لن يتمكنوا من تجاهله.

واضافت الصحيفة، أن الخوذة تغطيها المسامير الحمراء مع المصابيح في النهاية، وتهدف إلى أن تبدو وكأنها صورة مجهرية للفيروس التاجي، فيما قال الضابط: “لدينا أوامر حكومية بعدم الخروج ولكن ما زلنا نرى أشخاصًا يتجولون هنا وهناك بدون معدات سلامة مناسبة وبدون أقنعة”.

شاهد.. الشرطة الهندية تضرب المخالفين لقرار حظر التجوال بالعصي الخشبية (صور وفيديو)

فرضت السلطات الهندية، إغلاقاً كاملاً على البلاد، لمنع تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، وتم إجبار سكان الهند البالغ عددهم 1.3 مليار نسمة بالبقاء في منازلهم، في محاولة لوقف فيروس كورونا الذي يهزم نظام الرعاية الصحية الهش في البلاد.

وبحسب صحيفة الديلى ميل، استخدمت الشرطة الهندية عصي الروطان لضرب المواطنين ومن يخالف قرار الإغلاق بالنزول إلى الشوارع، حيث إن شوارع نيودلهي الصاخبة ومحطة القطار كانت خالية من الأشخاص، في خطوة غير مسبوقة لمحاولة منع انتشار المرض.

المطربة الهندية كانيكا كابور تعلن إصابتها بفيروس كورونا (صورة)

تابع مواقعنا