الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. شيماء سيف ضيفة مايا دياب عبر لايف انستجرام لأول مرة في برنامج “Side Talk”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 31/مارس/2020 - 08:47 م

تحل الفنانة شيماء سيف ضيفة برنامج “Side Talk” التي تقدمه الفنانة اللبنانية مايا دياب، غدًا الأربعاء، كما يعرض لأول مرة عبر “لايف” انستجرام تزامنًا لعزل الصحي المنزلي بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأعلنت مايا دياب عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام” عن استضافتها الفنانة شيماء سيف، وعلقت على البوستر الحلقة قائلة :”شيماء سيف الممثلة الكوميدية اللي بحبها من كل قلبي رح تكون ضيفتي بكرا بحلقة خاصة لنضحك و نتسلي سوا”.

 

View this post on Instagram

 

شيماء السيف، الممثلة الكوميدية اللي بحبها من كل قلبي رح تكون ضيفتي بكرا ب حلقة #SideTalksWithMayaDiab لنضحك ونتسلى سوا❤️ @shimaaseif #MayaDiab #مايا_دياب #SideTalksWithMayaDiab #StayTuned #Live #Egypt #Comedian

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on Mar 31, 2020 at 9:09am PDT

ويشار إلى أن تشارك الفنانة شيماء سيف كضيفة شرف في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “دهب عيرة ” مع النجمة يسرا، وتدور أحداث المسلسل حول إطار اجتماعي يتميز بالإثارة والتشويق.

تعرف على طلبات هبة مجدي وشيماء سيف من تامر عاشور (تفاصيل)

ويضم المسلسل كوكبة من الفنانين منهم يسرا و حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، جومانا مراد، بيومى فؤاد، وخالد أنور، وغيرهم من النجوم ،وهو من إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

يذكر أن سيف شاركت في رمضان الماضي في بطولة مسلسل”الزوجة 18″، بجانب الفنانين حسن الرداد، ناهد السباعي، هيدي كرم وسلوى محمد ‏علي، وإخراج مصطفى ‏فكري، بالإضافة إلى مسلسل”بدل الحدوتة 3″ مع الفنانين دنيا سمير غانم، سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، وعمرو وهبة، وإخراج خالد الحلفاوي.

تابع مواقعنا