الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة رئيس أولمبيك مرسيليا السابق بسبب فيروس كورونا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 31/مارس/2020 - 11:37 م

أعلن أولمبيك مرسيليا الفرنسي وفاة السنغالي بابي ضيوف رئيس مجلس إدارة النادي السابق بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد والمنتشر مؤخرا في العالم.

 

ونشر أولمبيك مرسيليا الفرنسي بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في وقت سابق، أرسل من خلاله كامل دعوات اللاعبين والجماهير بشفاء رئيس السابق للنادي قبل أن يتوفي منذ قليل.

وقد دخل بابي ضيوف إحدى مستشفيات العاصمة السنغالية داكار بعد إصابته بفيروس كورونا عقب عودته مؤخرا من كوت ديفوار.

ورحل السنغالي ضيوف عن عالمنا بعدما ساءت حالته الصحية خلال الساعات الأخيرة بعدما انتقل الى أحدي المستشفيات الفرنسية من أجل الحصول على رعاية أفضل

وقد تولي بابي ضيوف صاحب ال 68 عاما منصب رئيس مجلس إدارة أولمبيك مرسيليا في الفترة من 2005 وحتي 2009 الماضي.

هولندا تعلن تعليق النشاط الرياضي حتى مطلع يونيو

أعلن مارك روتي، رئيس الوزراء الهولندي، تعليق منافسات النشاط الرياضي في بلاده حتى مطلع يونيو المقبل، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقررت الحكومة الهولندية استمرار الإجراءات الاحترازية والوقائية حتي نهاية أبريل المقبل، بسبب مخاوف انتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد.

وتابع رئيس الوزراء الهولندي أنه سيتم حظر مسابقات الدوري للدرجة الأولي والثانية لكرة القدم حتي مطلع يونيو المقبل، والتي تندرج تحت بند الفعاليات والأحداث التي تحتاج إلى موافقة.

وأضاف أن الحكومة الهولندية تحظر إقامة هذه المنافسات دون حضور جماهيري، خاصة في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا

ولم يتم اتخاذ أي قرار بشأن منافسات باقي درجات الدوري الهولندي لكرة القدم، والتي من المنتظر أن يتخذ قراره خلال الاجتماع الذي يقام الأربعاء المقبل.

تابع مواقعنا