الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصادر طبية: إصابة سيدة بفيروس كورونا المستجد في قرية تابعة لمركز منوف

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 01/أبريل/2020 - 01:28 ص

أٌصيبت سيدة بقرية تتا التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، بفيروس كورونا المستجد، بعد ثبوت إيجابية التحاليل الخاصة بها وتم تحويلها إلى مستشفى العزل بالعجوزة .

وأكدت مصادر طبية لموقع القاهرة 24، أن حالة الإصابة لسيدة عمرها 50 عام قادمة من العمرة يوم 3/3/2020 ، شعرت بالأعراض منذ أسبوع وتم إحتجازها في مستشفى حميات منوف منذ أمس لأخذ عينات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، لإرسالها للمعامل المركزية بوزارة الصحة والتي أثبتت إصابتها بفيروس كورونا.

تعرف على القرى المغلقة بالمنوفية للوقاية من كورونا

وأشار المصدر إلى تحويل المريضة إلى مستشفى العزل بالعجوزة، لخضوعها للعلاج ، مؤكداً على إستقرار حالتها الصحية، وأوضح أنه من الغد سيتم أخد عينات من المخالطين للحالة.

محليات المنوفية تعلن إصابة مواطن وابنته بفيروس كورونا.. وتحذر أهالي منطقته من الإختلاط (منشور)

وفى وقت سابق، أٌصيب أخصائي تمريض بمدينة الشهداء، التابعة لمحافظة المنوفية، بفيروس كورونا المستجد، وتم تحويله إلى مستشفى العزل بالعجوزة، بعد عمل التحاليل الخاصة بفيروس كورونا المستجد وتأكد إصابته.

وأكد والد المصاب “د م ش” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن ابنه “مصطفى” 24 عام، حاصل على بكالوريوس تمريض، يعمل أخصائي تمريض بأحد مستشفيات القاهرة، وعند عودتة لزيارة الأسرة، أحس بتعب وإرهاق، فقرر الأب عرضه على استشاري حميات، وطلب دخوله للمستشفى لأخذ عينات للتأكد من إصابة نجله بفيروس كورونا من عدمه.

وأشار الأب إلى تأكيد إصابة نجله وتم تحويله إلى مستشفى العزل بالعجوزة، مؤكدا رضائه بقضاء الله وبالرسالة التي يقدمها نجله بجوار زملائة من جيش مصر الأبيض.

وشدد والد المصاب على اتخاذهم الإجراءات الوقائية بالمنزل، وأنه تم تعقيم وتطهير المنزل، والمنطقة المجاورة وأشار إلى خضوعة وأسرته للعزل الطبي داخل المنزل لحين اتهاء مدة حضانة الفيروس، مطالبا الجميع أن يتذكروا نجله بدعوة.

تابع مواقعنا