الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العدد الجديد من الشورى يكشف “ألاعيب الإرهابية” ويفضح “المدنس” ويشيد بقرارات النائب العام لمواجهة الشائعات (صور)

الأربعاء 01/أبريل/2020 - 05:47 م

تحت عنوان “الاعيب الإرهابية فى معركة كورونا”، كتب الإعلامى محمد فودة، مقاله فى العدد الجديد من جريدة الشورى، التى يرأس مجلس أمنائها والعضو المنتدب بها، فقد تناول فى المقال الخطط الشيطانية التى أعدتها جماعة الإخوان الإرهابية لاستغلال أزمة فيروس كورونا في نشر الشائعات والأخبار الكاذبة عن حجم انتشار الفيروس فى مصر، وهو ما كشفته الحكومة بالتزامها منذ بداية ظهور الفيروس باعتمادها على أسلوب المصارحة والشفافية فى الإعلان عن الإصابات بشكل يومى،

كما أشار محمد فودة فى المقال إلى تلك الضربات الاستباقية التى قامت بها أجهزة الأمن تجاه مروجي الشائعات، مما كان له عظيم الأثر فى فضح مخططات الجماعة الإرهابية ومن يدعمها سواء فى الخارج أو فى الداخل.. وفى مقال آخر للإعلامى محمد محمد فودة، عن غياب رجال الأعمال عن المشهد وعدم وقوفهم إلى جانب الدولة فى تلك الأزمة جاء المقال بعنوان “الهروب الكبير”، متسائلاً “أين اختفى رجال الأعمال ولماذا لانراهم فى أزمة كورونا”.

ومن موضوعات العدد الجديد من الشورى موضوعاً حول وزراء حكومة مدبولى يتحدثون عن ثقتهم التامة فى ان الدولة سوف تتجاوز ازمة كورونا بأقل خسائر ممكنة وموضوعا اخر عن جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وكيف تواصل عملها عن طريق التعليم عن بعد وذلك فى خطوة ايجابية للتعامل بشكل عملى مع ازمة كورونا وتعليق الدراسة بقرار من الحكومة وموضوعاً آخر بعنىان “لا احد ينام فى وزارة التعليم العالى ” تناول الملحمة التى يقوم بها الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى من اجل مواجه ازمة كورونا بأفكار واساليب علمية .. كما يتضمن العدد الجديد من الشورى موضوعا آخر بعنوان “المدنس” حول تفاصيل مؤامرة تميم حاكم قطر ضد مصر من خلال الرشاوى التى قدمها لمنظمة هيومن رايتس ووتش المشبوهة من اجل نشر تقاريرها الكاذبة ضد مصر .. وموضوعا بعنوان “تحدى الخير الوهمى” وفيه تتساءل الشورى عن مصير تبرعات اهل الخير للجمعيات الاهلية وهل توجد رقابة على تلك الجمعيات حتى تصل التبرعات الى مستحقيها ويستفيد منها المجتمع بشكل حقيقى. وموضوع بعنون “قطع السنة الكاذبين” تناول قرارت النائب العام التى اصدرها مؤخراً من اجل ملاحقة مروجى الشائعات والاخبار الكاذبة .

وفى الفن موضوعاً عن احمد عز وكيف انه اصبح فى مرمى سهام فيروس كورونا الذى يهدد نجوميته بسبب ظلمه لأولاده وحوار مع النجمة وفاء عامر بعنون “الساحرة” قالت فيه انها تعتز يمشوارها الفنى وليس لديها عمل واحد تخجل منه .. وفى الرياضة تطرح الشورى حملة بعنوان “خفضوهم او سرحوهم” وهى حملة من اجل تخفيض رواتب اللاعبين والفنيين فى الاندية الرياضية او الاستغناء عن بعضهم من احل تخفيف العبء عن ميزانيات الاندية .

عدد الشورى
عدد الشورى

تابع مواقعنا