الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد موسى لرافضي الحجر الصحي: لو وقفت على دماغك هتفضل 14 يوما (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 01/أبريل/2020 - 08:30 م

استنكر الإعلامي أحمد موسى، ادعاء بعض المصريين العائدين من لندن ومقيمين في الحجر الصحي، تقديم الفندق طعام سئ لهم. وقال موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «الدولة لا تجامل أحد والحجر الصحي إجراء عالمي». ووجه موسى رسالة إلى رافضي الحجر الصحي قائلا: «لو وقفت على دماغك هتفضل 14 يوما، هل أنت عايز تضر نفسك وأهلك لما ترجع بدون تطبيق الحجر الصحي، احترم قوانين بلدك واحمي بلدك وعائلتك».

وتابع «من المفترض أنكم عائدون من بريطانيا ويكون لديكم وعي بأهمية تنفيذ الإجراءات الصحية، متسائلا: «لماذا يريد البعض تحدي الدولة والخروج على القانون، وضع بلدك أفضل من بريطانيا والولايات المتحدة مليون مرة ».

وتحدى موسى أصحاب الفيديوهات التي ادعت دفع أموال في فندق الحجر الصحي قائلا: «أي حد دفع جنيه يبعتلي ما يثبت وهعرضه على الهواء».

 

وأشار إلى أن العائدين تلقوا تعليمات بالالتزام بالبقاء في الغرف، لافتا إلى أن البعض حاول استثارة البعض للخروج من الحجر الصحي، والشرطة تعاملت معهم بثبات انفعالي.

السيسى يوجه صندوق تحيا مصر بتحمل نفقات الحجر الصحي للمصريين العائدين من الخارج

وفي اتجاه متصلن أذاع برنامج الحياة اليوم نبأ عاجلا، يفيد خاص تصديق الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية علي تحمل صندوق تحيا مصر نفقات الحجر الصحي للمصريين العائدين من الخارج.

وفى وقت سابق، قالت ايمان بيبرس رئيسة جمعية نهوض وتنمية المرأة، والمحجورة في فندق مطار القاهرة لدى عودتها من لندن ضمن المصريين الذين تم إجلائهم هناك، إن مسؤولي المطار أبلغوا المصريين العائدين عدم تحملهم نفقة الإقامة في الفندق، وسيتم الأمر بالكامل بالمجان.

تابع مواقعنا