الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ثائر يخدع فريدة ومفاجأة سيئة في انتظار عائشة.. أحداث الحلقة الـ11 من “حكايات بنات 4” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 02/أبريل/2020 - 11:27 ص

كانت الحلقة الـ11 من مسلسل حكايات بنات، مليئة بالأحداث المتباينة بين الفرح والحزن، حيث مازال الفتايات في عطلة نهاية الأسبوع، ولكن كل منهن لا تعرف ما الذي ينتظرها عندما تعود، جيدا -هند عبد الحليم- عاد أهلها من السفر، ولا يعلموا ما النتائج التي قد تترتب على قرارهم من حيث حالتهم المادية، أما عائشة -هاجر أحمد- تظن أنها فعلت ما تريد وحققت حلمها في قيادة السيارات بسباق حقيقي، ولا تعرف المفاجأة التي سيفعلها ابيها إبراهيم -نبيل نور الدين-، وكذلك نور -ميرنا نور الدين- التير لم تفق من صدمة انفصالها عن مروان، أما جميلة فهي حائرة بين معتز -محمد يسري- وفارس -تامر هاشم- ولا تعلم ما تفعه.

يعرض لكم “القاهرة 24” أحداث الحلقة الـ11 من مسلسل “حكايات بنات 4”

1- اتصل فاروق -أحمد طلعت- بعائشة، كي يهنئها بعد فوزها في السباق وحصولها على المركز الثالث، وهي كانت سعيدة بهذه المكالمة.

2- أما جميلة فمنذ وصول فارس المعسكر وهي تقف معه تاركًة الفتايات يتسائلون من هذا الرجل؟، ولماذا تقف معه؟، وهل تحبه؟، ولكنهم لا يعرفوا إجابة لكل تلك الاسئلة.

3- موقف طريف جمع بين حسام -محمد مكاوي- ونادين، حيث كانت في يدها هاتفه لتسجل رقمها عليه، ولكن حينها اتصلت إحدى الفتيات التي كان يعرفها حسام، فكان موقف طريف بينهما.

4- اتصل أيمن الجيار -أحمد كرارة- بعائشة وقال لها إنه أسس حفلة للاحتفال بالأفراد الذين يقودوا السيارات، ولكنها رفضت الدعوة لأنها مع أصدقائها.

5- جميلة كذبت على معتز -محمد يسري-، حيث قالت له إنهم في العين السخنة، وليس في المخيم، واعتقد أصدقائها أن السبب في هذا هو فارس.

6- ثائر -رمزي لينر- فعل أسوء ما قد يفعله أي شخص مع فتاة، حيث دعى فريدة -ليلى حسين- للعشاء، وفاجئها أنه سيدعو مهاب -أحمد حسنين- أيضًا وتركهما وذهب ليتعارف كل منهما على الأخر.

7- أصدقاء جميلة لاموها على ما تفعله، حيث يروها مع فارس ومعتز في نفس الوقت، وطلبوا منها تحديد موقفها، كي لا تصبح في حكم الخائنة أمام معتز.

8- اتضحت حقيقة لاميس أما عمرو -خالد منصور- وكانت كما يعتقدها، ترى زيجتهما مثل الصفقة التي تريد إتمامها، من أجل مصلحة العمل.

9- إبراهيم يجهز مفاجئة لعائشة لم تتخيلها، حيث نقل دراستها إلى لندن، ولكن زوجته إلهام -علا رامي- رفضت هذا الأمر، ولكنه قال لها إن ما يقوله سيحدث.

10- قرر معتز الذهاب إلى المخيم لسبب غير معروف، وهل سيقابل جميلة ويعرف أنها كانت لا تقول الحقيقة أم لا؟، هذا ما سنعرفه في حلقة اليوم من “حكايات بنات 4”.

شارك في المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم وأبرزهم أسماء جلال، ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، هاجر أحمد، حازم إيهاب، نبيل نور الدين، علا رامي، محمد مكاوي، ليلى حسين، أحمد حسنين، رمزي لينر، وغيرهم، وهو من إخراج مصطفى أبو سيف.

تابع مواقعنا