الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الفن اليوم الخميس.. “مهند” يكشف نتيجة تحليل كورونا ومغنٍ شهير يتوفى بالفيروس

القاهرة 24
فن
الخميس 02/أبريل/2020 - 02:13 م

يحرص عدد كبير من الجمهور على متابعة أخبار الفن والفنانين ومعرفة كل جديدهم أول بأول، لأن تلك الأخبار تمثل عاملا أساسيا يلعب على فضولهم، ومع انتشار فيروس كورونا المستجد ووصوله لعالم الفن، وإصابة بعض النجوم به، والذي كان آخرهم الموسيقي العالمي آدم شليزنجر وتوفي بسببه، بالإضافة إلى بعض الأقاويل التي دارت حول إصابة النجم التركي الشهير بمهند في الوطن العربي بكورونا، وفي ذلك التقرير نعرض أبرز أخبار الفن والفنانين يوم الخميس.

نانسي عجرم تقضي وقتها في العزل المنزلي بالرياضة

تقضي النجمة نانسي عجرم وقتها في العزل المنزلي مع بناتها، فتحاول أن تتخطى الملل بالعديد من الأنشطة مثل ممارسة الرياضة داخل البيت.

وعبر حسابها على إنستجرام نشرت صورة، وهي تؤدي التمارين الرياضية، وكتبت عليها قائلة: “السيلفي المفضل عندي خليكم في البيت” وكانت أشارت إلى أنها فى المنزل منذ أسبوعين وفي البداية كان الوقت مروره صعب، لكنها الآن تأقلمت مع الوضع.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

كيفانش يطمئن الجماهير على صحته

أعلن النجم التركي كيفانش تاتليتوج الشهير بـ “مهند” عن نتيجة تحاليل فيروس كورونا، والذي أكد أن نتيجة الفحص جاءت سلبية، وأنه ليس مصابا بالفيروس، ونوه بأنه تم فحص رئتيه وسيتم تحديد العلاج اللازم له.

وكتب تاتليتوج على حسابه بموقع “تويتر”: “تم الكشف عن الالتهاب الرئوي في منطقة صغيرة من رئتي نتيجة الفحوصات في المستشفى، حيث أتيت بشكوى من ارتفاع درجة الحرارة والسعال، تمت متابعتي وعلاجي في هذا الصدد، وعلمت اليوم أن نتيجة اختبار Covid-19 كانت سلبية”.

وأضاف: “أتمنى الشفاء من الله لجميع المرضى، خاصة أولئك الذين يعانون من Covid-19 صلواتنا معك أنا بخير شكرًا لاهتمامكم”.

تغريدة كيفانش تاتليتوج
تغريدة كيفانش تاتليتوج

وفاة الموسيقي آدم شليزنجر بسبب كورونا

توفي الموسيقي الشهير وكاتب الأغاني آدم شليزنجر والحاصل على جائزة الإيمي، نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) عن عمر 52 عامًا، وهو الموسيقي الذي يتمتع بشعبية كبيرة وسبق وأن ترشح لجائزة الأوسكار في التسعينيات.

لم يكن آدم هو الأول من المشاهير الذي يتوفى نتيجة الإصابة بكورونا، فسبق وتوفي الفنان أندرو جاك، والفنان الياباني الشهير كين شيمورا، والممثل الأمريكي العالمي مارك بلوم.

آدم شليزنجر
آدم شليزنجر
تابع مواقعنا