الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إغلاق مأمورية ضرائب العامرية بالإسكندرية بعد إصابة أحد موظفيها بفيروس كورونا

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 03/أبريل/2020 - 03:45 م

أغلقت السلطات الصحية بمديرية الصحة بالإسكندرية، مقر مأمورية ضرائب العامرية للقيمة المضافة بالإسكندرية لمدة 14 يومًا، وذلك لتطبيق الحجر الصحي على المبنى، بعدما تأكد إصابة موظف بمأمورية ضرائب القيمة المضافة بمنطقة برج العرب غرب الإسكندرية، وتحويل جميع العاملين بمأمورية الضرائب إلى حجر صحي منزلي لمدة 14 يوما.

وفرض فريق من الطب الوقائي بمديرية الصحة بالإسكندرية، إجراءات الحجر الصحي على مبنى مأمورية ضرائب العامرية للقيمة المضافة والكائنة بمنطقة برج العرب غرب الإسكندرية، وغلقة لمدة 14 يومًا، وذلك بعدما وردت نتيجة تحليل أحد موظفى المأمورية إيجابية لفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، وتم نقلة إلى مستشفى العجمى للحجر الصحي، ولحصر جميع المخالطين للحالة الايجابية ووضعهم تحت الحجر الصحي المنزلي لمدة 14يوما، مع متابعتهم يوميًا لرصد ظهور أية أعراض مرضية عليهم من عدمه.

وأكد فريق الطب الوقائي بمديرية الصحة بالإسكندرية، على رئيس مأمورية ضرائب العامرية للقيمة المضافة، بعدم فض الحجر الصحي عن المكان، إلا بعد مضي 14 يومًا وبموجب محضر فض الحجر الصحي بمعرفة السلطات الصحية.

كما أجرى فريق مكافحة العدوى بمديرية الصحة بالإسكندرية، أعمال التطهير والتعقيم المداخل ومخارج المأمورية، وذلك في إطار الحد من انتشار فيروس كوروناظن وحرصًا على سلامة وصحة المواطنين.

تابع مواقعنا