الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر أول صورة للطاقم الطبي بأول مستشفى عزل بكفر الشيخ (خاص)

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 03/أبريل/2020 - 06:44 م

 

حصل ” القاهرة 24 ” علي أول صورة للطاقم الطبي التابع لمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ ، لدي وصوله إلى مستشفى بلطيم المركزي ، تمهيدًا لبدء العمل بها في الساعات القليلة القادمة كمستشفي للعزل الطبي لمواجهة كورونا.

وجاء وفد مديرية الشئون الصحية من أطباء مستشفي كفر الشيخ العام كالتالى : “وفاء سعيد حسين ، عبد المنعم حسن عبد العظيم ، محمد نصر الدين الزيات ، محمد خميس محمد ، أحمد رجب سليمان ، محمد صابر متولي ، أحمد فتحي بسطويسي ، هشام علي البهججي ، محمود فيوض ، أحمد سعيد الدسوقي ، أحمد محمد عبد الهادي ، أحمد محمود الغايش”.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد عبد العال، عميد كلية الطب بجامعة كفر الشيخ،أنه سيعقد الاجتماع غدًا بالطاقم المشارك من كلية الطب بالجامعة في التاسعة من صباح الغد ثم يتوجه بصبحة الفريق الطبي إلي مستشفي بلطيم المركزي.

أول صورة للطاقم الطبي في مستشفى العزل بكفر الشيخ

وأكد عميد طب كفر الشيخ ، أنه طبقًا للخطة الموضوعة للمستشفيات الجامعية، للاشتراك مع وزارة الصحة والمستشفيات المختلفة لمستشفيات العزل الجديدة التى سيتم افتتاحها قريبًا، ومن ضمن هذه الخطة فتح مستشفي بلطيم كمستشفي عزل لحالات فيروس كورونا المستجد.

وتابع عميد كلية الطب بجامعة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أن جامعة كفر الشيخ رشحت الفريق الأول الذي سيقضي أول 14 يوما بأول مستشفى عزل بالمحافظة بدءا من غد، وسترسل الجامعة بعد ذلك فريقا طبيًّا آخر يتم تدريبه لاستكمال المهمة.

وأضاف عبد العال أن الفريق الطبي تم تدريبه للتعامل مع جميع الحالات وهو من خيرة الأطباء، وتقوم كلية الطب بجامعة كفر الشيخ بعمل دورات بشكل مستمر لكل الفرق الطبية، لتكون على استعداد بالتعامل.

وأشار عبد العال، إلى أنه بعد مرور، أول الأيام الأربعة عشر، سيقضي هذا الفريق الطبي 14 يوما أخرى بالعزل المنزلي للاطمئنان عليهم، متمنيًا لهم ولجمع الأطباء والفرق الطبية التوفيق في هذه المهمة، وأن تعبر مصر من هذه الأزمة علي خير.

أول صورة للطاقم الطبي في مستشفى العزل بكفر الشيخ

 

تابع مواقعنا