الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السباحة فريدة عثمان تخضع للحجر الصحي في مرسى علم فور عودتها من الخارج (صورة)

القاهرة 24
أخبار
السبت 04/أبريل/2020 - 02:20 م

أعلنت السباحة المصرية العالمية فريدة عثمان، خضوعها للحجر الصحي، لمدة 14 يومًا في أحد فنادق مدينة مرسى علم، ضمن الوفد الرياضي المصري الذي جاء مؤخرًا، وذلك كإجراء احترازي من فيروس كورونا المستجد، والذي تفشى في العالم بأكمله. وكتبت عثمان  على حسابها الشخصي بـ”تويتر”: “الحمد لله أنا وصلت مصر امبارح مع مجموعة من الرياضيين بالخارج وحاليا أنا في الحجر الصحى في مرسى علم اللى هتكون مدته أسبوعين، وعايزة أقولكم إن إجراءات الحجر الصحى دى مهمة جدا وكل القائمين عليه واخدين بالهم مننا جدا، أنا بشكرهم على هذا المجهود الرائع و الاهتمام بينا، وبشكر (1/2)”.

فريدة عثمان على تويتر
فريدة عثمان على تويتر

تفاصيل وضع 293 مصريًا و13 رضيعًا عادوا من أمريكا بالحجر الصحي في فنادق مرسى علم (صور)

واستقبلت صباح أمس، أحد الفنادق المطلة علي البحر بمدينة مرسي علم السياحية، وفد من 296 شخصًا و13 رضيعًا من المصريين العائدين من مدينة واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك لقضاء فترة الحجر الصحي لهم لمدة 14 يومًا.

وقال بيان صادر عن غرفة المنشآت الفندقية، إنه خلال اليومين القادمين سوف يستقبل فندق آخر بالمدينة وفد آخر من المصريين العائدين من الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح ماجد فوزي، رئيس غرفة المنشآت الفندقية، أن الغرفة أشرفت بنفسها علي عملية اختيار هذه الفنادق وعملية استقبال وتسكين وفود العائدين، لينعموا بالراحة والجو المشمس الدافئ علي شاطئ البحر الأحمر خلال فترة إقامتهم لقضاء مدة الحجر الصحي.

وأكد فوزي، على أن الوفود العائدة قد خضعت للكشف الطبي فور وصولهم مطار مرسي علم من قبل أطباء متخصصين من وزارة الصحة والسكان والطب الوقائي من مديريات الصحة بالبحر الأحمر، مشيرًا إلى أنه تم تطهير وتعقيم هذه الفنادق قبل استقبال الوفود العائدة، كما تم تدريب العاملين بها علي كيفية التعامل لتوفير سبل الحماية والوقاية و صحة وسلامة الغذاء وفقًا لمعاير منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى أنه تم الكشف على العائدين مرة أخرى فور وصولهم الفنادق من قبل الأطباء المقيمين بها وتقديم وجبة الإفطار لهم.

تابع مواقعنا