الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شباب العمار يدشنون “راحة وحماية” لبيع السلع و”الدليفري” عبر “واتس آب” (صور)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 05/أبريل/2020 - 12:25 م

دشن عدد من شباب قرية العمار التابعه لمركز طوخ بمحافظة القليوبية، مبادرة “راحة وحماية”، لتوفير كل ما يلزم المواطنون من الخضار والمستلزمات الاساسية للأهالي، دون زحام أو معاناة عبر 5 منافذ بيع على مستوى القرية، كما تم إتاحة خدمة جديدة للحجز و الشحن والتوصيل “الدليفري”، من خلال التليفون المحمول وخدمة “واتس آب”.

وأوضح الشباب أن البيع يتم بسعر الجملة، لمواجهة الغلاء و الاستغلال ويرجع تأخير إطلاق المبادرة والتي كانت المفترض أن تنطلق مع بدء تطبيق الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، الترتيبات والتنسيق لضمان تحقيق خدمة تليق بالعمار الكبرى وأهلها وشبابها، وأيضا لراحة وحماية الأهالي من التكدس والازدحام، ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة في فيروس كورونا.

حملة راحة وحماية لتوصيل الخدمات ديلفيري
حملة راحة وحماية لتوصيل الخدمات ديلفيري

 

وأشار الشباب إلى أنه تم التنسيق مع جميع الجهات المختصة، والمعنية للتعاون والمشاركة والمنافذ، هي منفذ منطقة وسط البلد عند السنترال العمومى، منفذ منطقة عزاز بجوار مسجد عزاز، منطقة ماكينة المياه بجوار ماكينة المياه، الوحدة الصحية شارع السوق، خلف مركز الشباب بجوار طابونة الحاج كمال.

كما تشمل الحملة توفير كافة طرق النظافة والوقاية، بالمنافذ حفاظا على الجميع وذلك من خلال دعم ومشاركة من بعض شباب وأبناء العمار المخلصين والمحبين.

حملة راحة وحماية لتوصيل الخدمات ديلفيري
حملة راحة وحماية لتوصيل الخدمات ديلفيري

بـ750متطوعًا.. بدء حملة تعقيم 62 مركزًا شبابيًا بالأقصر (صور)

وفي اتجاه متصل، أطلقت مديرية الشباب والرياضة بالأقصر، حملة موسعة لتعقيم وتطهير مراكز الشباب على مستوى المحافظة، منذ العاشرة من صباح السبت وحتى الثانية بعد الظهر.

وأكد حفني بركات، وكيل الوزارة بالأقصر، أن إجمالي عدد مراكز الشباب المشاركة في حملة التعقيم 62 مركزا بواقع 750 متطوعًا.

تابع مواقعنا