الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الفن اليوم الأحد.. ظهور نادر لمحمد إمام مع الزعيم وتسريب صورة من “No Time To Die” (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 05/أبريل/2020 - 02:25 م

يتميز عالم الفن والفنانين بمتابعة كبيرة من الجماهير، لتوافر العديد من عناصر الجذب وتحريك الفضول به، نظرًا لأن الجمهور يكون لديه حرص على معرفة كل جديد في حياة الفنان المفضل له،فمنهم من يشارك جمهوره بصوره في صغره، ومنهم من يروج لحفلاته في زمن الكورونا، لذلك في هذا التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أخبار الفن اليوم الأحد.

تسريب صورة جديدة من فيلم “No Time To Die”

انتشرت أحد الصور المسربة للثنائي الممثل العالمي دانيال كريج والممثلة ليا سيدو، وجاءت تبك الصورة من كواليس تصوير، فيلم جيمس بوند “No Time To Die”.

وكان انتهى من تصويره، قبل انتشار فيروس كورونا حول العالم، كما أكدت بعض التقارير، أن ستوديوهات MGM فقدت مبالغ ضخمة تتراوح بين 30 أو 50 مليون دولار، بسبب تأجيل فيلم الاكشن No Time to “Die.

والفيلم كان ينتظر عرضه في شهر إبريل، ولكن تم تأجيل عرضه لشهر نوفمبر، وإيقاف عرضه في جميع أنحاء العالم من اليابان وصولًا لإيطاليا بسبب تفشي فيروس كورونا.

صورة من فيلم No time to die
صورة من فيلم No time to die

مدحت صالح يحيي حفلًا “أون لاين” اليوم

يقدم اليوم الأحد النجم مدحت صالح حفلًا غنائيًا “أون لاين”، على اليوتيوب، كنوع من تشجيع الناس على المكوث في المنزل، لمنع انتشار فيروس كورونا ومنعًا للتجمعات.

ومن المقرر أن يقدم صالح عددًا من أغانيه المفضلة مثل هنشيل بلدنا، النور مكانه في القلوب، زي المليونيرات، وعدي.

وأحيى من قبل عدد من المطربين عدة حفلات أون لاين منهم علي الحجار ورامي عياش وتامر عاشور، لتشجيع المواطنين على البقاء في المنزل للقضاء على فيروس كورونا.

مدحت صالح
مدحت صالح

محمد إمام في صورة نادرة مع والده

شارك النجم محمد إمام صورة نادرة له خلال طفولته وكان بها مع والده الزعيم عادل إمام، فظهر بها الطفل محمد إمام وهو يقبل والده على خده.

ونشر محمد إمام الصورة عبر حسابه الرسمي بموقع الصور “انستجرام” وكتب عنها: “أول مرة أشوفها، انتو جبتوها منين”.

محمد إمام في صورة نادرة مع والده
محمد إمام في صورة نادرة مع والده
تابع مواقعنا