الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد عرضه بيومين.. فيلم ليل خارجي يحتل المركز الرابع على “Netflix” (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 05/أبريل/2020 - 03:32 م

احتل فيلم “ليل خارجي” المركز الرابع على منصة “Netflix” مصر بعد يومان فقط من طرحه، وهو بطولة كريم قاسم، شريف دسوقي، أحمد مالك، علي قاسم، ومن تاليف شريف الألفي، ومن إخراج أحمد عبد الله السيد.

وكان كريم قاسم نشر على حسابه الرسمي بـ”انستجرام” ليروج للفيلم قائلًا: ” بما أننا مش عارفين ننزل، لو عايز تقضي مغامرة في شوارع القاهرة بالليل، خد لفة مع مو وتوتو ومصطفى، في تاكسي ليل خارجي على “Netflix”.

كريم قاسم يروج لفيلم ليل خارجي
كريم قاسم يروج لفيلم ليل خارجي

تدور أحداث فيلم ليل خارجي في إطار من التشويق والمغامرة، حول ثلاثة من عوالم بعيدة يضطرون لقضاء ليلة سويا في شوارع القاهرة ويجسد كريم قاسم بدور “مو” .

وعُرض فيل ليل خارجي لأول مرة عبر شبكة “NETFLEX” يوم الخميس الماضي، ويعد الفيلم الثاني لكريم قاسم الذي يعرض على “NETFLIX”، حيث يعرض له أيضًا الفيلم العالمي “The First Line”.

فيلم ليل خارجي المركز الرابع في نتفليكس
فيلم ليل خارجي المركز الرابع في نتفليكس

ويواصل كريم قاسم في تصوير دوره في مسلسل لما كنا صغيرين المُقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2020، الاذي يشارك فيه العديد من النجوم، وأبرزهم ريهام حجاج، خالد النبوي، محمود حميدة، وغيرهم، وهو من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج محمد علي.

وكان أخر أعمال كريم قاسم هو مسلسل “مملكة إبليس”، الذي شارك فيه عدد كبير من النجوم ومنهم صبري فواز، رانيا يوسف، خالد أنور، أسماء جلال، وهو من تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

اليوم.. العرض الأول لفيلم “ليل خارجي” على “NETFLIX” (صورة)

تابع مواقعنا