أول تعليق من الكاتب عبد الرحيم كمال بشأن اتهامه بالهجوم على عمرو دياب
انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، العديد من الأخبار التي تتحدث عن هجوم السيناريست عبدالرحيم كمال على الهضبة عمرو دياب، وانتقاد الهضبة وأغانية، وذلك بعد أن نشرت صفحة على “فيس بوك تحمل اسم الكاتب عبد الرحيم قوله: “صراحة تاني وربنا يستر، لست من جمهور الهضبة، وأراه كتجربة بعد مرور قرابة الأربعين عامًا تجربة تفتقر للرهافة الفنية، فقيرة إلى حد بعيد، قامت على تنوع لحني يكاد لا يذكر، وتكرر لحنين أو ثلاثة في أكثر من عشرات الأغنيات”.
وأضاف: “تجربة تجلت فيها الحداثة في نوعية الآلات الموسيقية وليس في التيمات اللحنية فكانت رجعية في حقيقتها (هناك بالطبع استثناءات في الرحلة نادرة مثل أغنية تمللي معاك كانت أغنية مميزة وجيدة)، هو صوت لطيف، غنى كلمات عادية بألحان مكررة وامتداد لذوق عام راكد، ده رأي شخصي جدا في النهاية وغير متخصص”.
وكشف السيناريست عبد الرحيم كمال في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ حقيقة هذا البوست والكلام الذي يحمل اسمة عبر إحدى الصفحات الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلا: “ما نشر ليس له أى أساس من الصحة، كما أن الصفحة التى نشرت هذا الكلام صفحة مفبركة غرضها الإثارة وكسب مشاهدات”.
عبد الرحيم كمال لنقابتي السينمائيين والموسيقيين: “أرواح الأعضاء أهم من موسم رمضان” (صورة)
وكان آخر أعمال الكاتب عبد الرحيم كمال هو فيلم “خيال مآتة”، الذي لاقى ضجة عبر مواقع السوشال ميديا، بل وزعم البعض أن عبد الرحيم سرق الفكرة من مصدر ما، ولكنه رد على هذا عبر حسابه بموقع” فيس بوك”، فكتب:” خيال مآتة، الكاتب عبد الرحيم كمال”.