الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. دموع ممرض بعد إصابة زميله بفيروس كورونا: “متنزلوش إلا للضرورة القصوى” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 06/أبريل/2020 - 01:04 ص

تداول عدد من مستخدمى السوشيال ميديا بالأقصر، فيديو لممرض بمستشفى الأقصر الدولي يحذر خلاله المواطنين من زيارة المستشفيات إلا للضرورة القصوى، وذلك بعد تعرض زميله بقسم الأورام للإصابة بفيروس كورونا المستجد، مما لاقى تفاعلًا كبيرًا من جانب رواد السوشيال ميديا.

ووجه الممرض نداءه للمواطنين، يناشدهم خلال فيديو بثه عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بعدم زيارة المستشفيات قائلًا: ربما لا أحد يعلم أن هناك حالات أصيبت بالفيروس داخل المستشفى، لكن يجب توجيهكم ألا تذهبوا للمستشفيات إلا للضرورة القصوى، منوهًا أن ثلاثة مصابين من هيئة التمريض بمستشفى الأقصر الدولي أثبتت نتائج التحاليل إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، وتقرر إغلاق قسم الأورام وعزل المخالطين للحالات 14 يومًا.

وقال الممرض عبر الفيديو؛ أنا بطمأن من يعرفونني أنني بخير، خاصة بعدما شوهد سيارة تابعة للصحة أمام منزلي، كإجراء وقائي لفحصي خاصة وأنني مخالط لزميلي المصاب، ما أثار القلق لدى الكثيرين، فأنا بطمنكم إني بخير”.

إحدى طبيبات معهد الأورام تكشف كارثة: سابوني اشتغل يومين وأنا مصابة بكورونا

وتابع؛ أنا في فترة لمدة 14 يومًا لكوني مخالطًا لزميلي المصاب بالفيروس، مشددًا على عدم الخرج إلا في حالات الضرورة”.

الدموع خالطت حديث الممرض عند توضيحه أنه بفترة عزل وأنه يعيش بمفرده حاليًا بعد قرار عزله، ومغادرة أولاده المنزل خوفصا على سلامتهم.

وتابع؛ حسبي الله ونعم الوكيل في أي حد يقصر في شغله أو في حاجة كان ممكن يعملها ومعملهاش، موضحًا أن زميلهم المصاب، كان يبدو عليه الأعراض منذ أسبوع وطالبنا بسحب عينات وإجراء تحاليل له، لكن لم يتم إخضاعه للفحص والتحليل.

الأزهر يكشف تفاصيل إصابة ممرض بفيروس كورونا المستجد (فيديو)

واختتم؛ ياريت متنزلوش إلا للضرورة القصوى، إن شاء الله فترة وتعدي وربنا يحفظنا جميعًا.

تابع مواقعنا