الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبو ريدة عن أزمة عمرو وردة: الجهاز الفني هو سيد قراره

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 06/أبريل/2020 - 02:34 ص

تحدث هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم ورئيس اتحاد الكرة السابق عن أزمة عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني خلال فعاليات كأس أمم إفريقيا 2019.

وقال أبو ريدة في تصريحات تلفزيونية : ” أبلغني الجهاز بقرار استبعاد وردة .. وأبلغتهم بدعمي للقرار بناء على ما تم عرضه عليا من أسباب”.

واضاف : :ذهبت المعسكر لأجد كل لاعبي المنتخب متضامنين في طلب عودة اللاعب في وجود السيد وزير الرياضة .. وطلب محمد صلاح منحه فرصة ثانية ”

وتابع : ” أشار اللاعبين إلى عدم صحة المعلومة الأولى أن الواقعة تمت خلال المعسكر الحالي، وأنها منذ فترة طويلة سابقة .. تكاتفوا وطالبوني بالتعامل بروح الأب.. فكانت الموافقة على طلبهم لعدم تفكك المنتخب وضرب الروح المعنوية للاعبين خلال بطولة مهمة.. ولإنهاء التوتر بينهم وبين الجهاز الفني خلال مرحلة صعبة جدا من البطولة”.

علق هاني أبو ريدة عضو المكتبين التنفيذيين للاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم على ترشحه لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة.

وقال أبو ريدة في تصريحات لقناة أون تايم سبورت مع الإعلامي سيف زاهر: “الاستعانة بنفس الوجوه القديمة في قائمتي الانتخابية غير مقبول”.

وتابع: أخوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة بالعديد من الوجوه الجديدة التي نتعشم معها أن نحقق النجاح المطلوب في الفترة المقبلة بإذن الله.

وأشار إلى أنه كان حزينا لعدم انتخاب كابتن النادي الأهلي السابق وائل جمعة في الانتخابات الماضية.

تابع مواقعنا