السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فلسطين يعلن تسجيل 9 حالات جديدة بكورونا وارتفاع المصابين لـ246

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 06/أبريل/2020 - 10:17 ص

أعلنت السلطة الفلسطينية تسجيل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد في الأراضي الفلسطينية ليصل إجمالي الإصابات إلى 246 حالة، بحسب ما أكدته قناة العربية.

صحف أجنبية تبرز جهود الحكومة الفلسطينية للقضاء على “كورونا”

وفي وقت سابق أعلنت الأجهزة الفلسطينية محاربة فيروس كورونا، وذلك خاصة عقب الإعلان عن إصابة ما يقرب من 60 فلسطيني.

العدد أثار أهتمام الكثير من الدوائر ودفع بالسلطة الفلسطينية إلى إغلاق مدينة بيت لحم وبعض من المناطق والبؤر الفلسطينية الأخرى التي يشتبه في إصابتها بالمرض.

وفى ذات السياق تم الإعلان عن شفاء 17 مريضا فلسطينى من المرضى الذين أصيبوا بالمرض في بيت لحم ممن فرضت عليهم العزلة الطبية عقب الإعلان عن إصابتهم منذ قرابة الشهر.

تصاعد التفاعل الفلسطيني عبر منصات التواصل الاجتماعي في ظل تفشي “كورونا”

وتشير الكثير من التقارير الصحفية الغربية بالقدرة المتميزة للسلطة الفلسطينية في التعاطي والتغلب على هذا المرض ، وهي القدرة التي باتت تضاهي أكثر دول العالم تقدمًا.

وتشير صحيفة إيفننج ستاندرز إلى تلقى وزير الصحة الفلسطيني والحكومة الفلسطينية أيضا إشادة من منظمة الصحة العالمية بأسلوب كيفية التعاطي مع الوباء، خاصة في ظل تفشي الوباء في أكثر من دولة بالعالم وإعلان بعض من الدوائر سواء في إسبانيا أو إيطاليا عن عجزها في التصدي لهذا الوباء على الكثير من الاصعدة، الأمر الذي يزيد من دقة هذه الأزمة ويعكس الجهود الكبيرة التي قامت بها الحكومة الفلسطينية في مواجهة هذا الوباء الفيروسي.

تابع مواقعنا