الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواعيد عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع والقنوات الناقلة له.. وملخص أحداث الحلقة السابقة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 06/أبريل/2020 - 11:52 ص

مازالت الحكايات مستمرة في “حكايات بنات 4″، الذي يحمل شعار من أول السطر، ليعني بذلك بناء المسلسل بشكل أساسي على حكايات جديدة، لأربعة بطلات مختلفين، وهم جايدا -هند عبد الحليم- وآش -هاجر أحمد ونور -ميرنا نور الدين- وأخيرًا جميلة -أسماء جلال-، ويُعرض المسلسل عبر شاشة قناة “ON E” في تمام السابعة مساءً، وهذا من السبت إلى الخميس، والإعادة على شاشة القناة ذاتها في تمام في الواحدة صباحًا، والحادية عشر صباحًا في اليوم التالي، كما يمكن متابعة المسلسل عبر شاشة “ON Drama” في العاشرة مساءً، وفي الخامسة مساءً من اليوم التالي.

يعرض لكم “القاهرة 24” أحداث الحلقة الـ14 من “حكايات بنات 4”

1- تتطور علاقة نور وثائر -رمزي لينر- حيث ذهبت له وجلسا في “الكافتريا”، واعتذرت له عن تصرفها معه في الليلة الماضية، وقالت له عن مشاكلها مع زوجها السابق، وأنها مازالت تحبه.

2- قال لها الأخر إنه ألف فيلم ذات يوم، ولكنه عُرض في السينما لمدة أسبوع فقط، وعندما طلبت مشاهدتهن قال لها إنها إذا أرادت ذلك يجب أن تذهب إلى بيته لتشاهده، فهذا الفيلم بمثابة السر الذي يخبئه.

3- يحاول معتز -محمد يسري- إصلاح الأمر مع جميلة، ويتمنى أن تسمح له الأخرى بهذا، فهي تشعر بساعدته وبحبه لها، ولكنها تتعجب عندما تجد أنها لا تتأثر ببعده عنها، لذلك جهز لها مفاجأة وذهب لمنزلها.

مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع

4- يريد أدهم -حازم إيهاب- أن يتعرف على آش، ويتقرب منها، ولكن شقيقته جايدا ترفض مساعدته، وتقول له إن عائشة صديقتها وهي ليست من نوعه المفضل، وكذلك هو بالنسبة لآش.

5- حسام -محمد مكاوي- قال لجايدا إنه يحب نادين ويريد أن يجعلها تتعرف عليها، وبالفعل قرر أن يجمع بينهما في تناول الإفطار.

6- قرر عمرو -خالد منصور- الاستسلام للأمر الواقع، والموافقة على الزواج من لاميس، بل وبدأ يفكر معها في ترتيبات الزفاف، وشعرت هي بالسعادة لأنه يتعاون معها في ما تريد.

7- طلب عمرو من شقيقه إبراهيم -نبيل نور الدين- والد آش، أن يترك ابنته تختار في حياتها كما تريد، وتستكمل تعليمها في مصر بصحبة زملائها، وقال له الأخر إنه سيفكر في الأمر.

8- مازال أدهم يتنى التقرب من آش، وذهبت الأخرى له كي تتلقى جائزة منحها الفندق للفائزين في سباق السيارات، وكانت آش صاحبة المركز الثالث.

9- ذهب مروان -كريم العمري- لبيت نور ليلى ابنته سيليا، وكان معه شقيقته ووالدته، وكانت نور تشتاق له، ولكنها قررت أن تراه من خلف الجدار فقط، ولا تذهب له.

10- ثائر ينصح مهاب -أحمد حسنين- بعدم التسبب في الأذى لفريدة، والأخر طلب منه أن يأخذ الدواء، ويلتزم بتعليمات الطبيب، ونور قررت الذهاب لأثر في بيته لمشاهدة الفيلم التي تحدث هو عنه.

وعُرض من المسلسل حتى هذه اللحظة 14 حلقة، وكانت الحلقة الـ14 من “حكايات بنات 4″، زاخرة بالأحداث التي ساهمت في تعلق الجمهور بالمسلسل، وتشوقه لمعرفة الأحداث التي ستشهدها الحلقات القادمة، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم الشباب، ومنهم حازم إيهاب، هند عبد الحليم، هاجر أحمد، أسماء جلال، تامر هاشم، محمد يسري، وغيرهم، وهو من إخراج مصطفى أبو سيف.

مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 14.. وأحداث الحلقة السابقة 

تابع مواقعنا