الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنيدي يغني “كامننا” بطريقة طربية.. ويوضح حقيقة “صعيدي في الجامعة الأمريكية 2” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 06/أبريل/2020 - 01:23 م

حل الفنان محمد هنيدي، أمس ضيف برنامج “كاربول كايروكي”، الذي يقدمه الإعلامي هشام الهويش، ويُذاع عبر قناة “SBC Channel” السعودية.

وكانت الحلقة زاخرة بالأجواء الضاحكة، حيث يتمتع الفنان محمد هنيدي بخفة الظل وسرعة البديهه، وغنى محمد هنيدي في الحلقة الأغنية الشهيرة “كماننا” من فيلم “إسماعيلية رايح جاي”، حيث عُرض هذا الفيلم منذ 23 عاما.

وغنى “كامننا” الفنان محمد فؤاد، وهي كلمات عنتر هلال، وألحان رياض الهمشري، وما أثار إعجاب الجمهور أن هنيدي غنى تلك الأغنية بالطريقة الطربية، وليس كما كانت في الفيلم، وهذا بناءً على طلب مُقدم البرنامج هشام الهويش.

فيلم “إسماعيلية رايح جاي” عُرض لأول مرة عام 1997، وشارك فيه عدد كبير من النجوم وأبرزهم محمد فؤاد، خالد النبوي، حنان ترك، كريمة مختار، نبوية السيد، أحمد عقل، أحمد رزق، أحمد بهلول، إنجي شرف، عزت أبو عوف، حمدي غيث، شادية عبد الحميد، وهو فكرة محمد فؤاد، ومعالجة سينمائية وحوار أحمد البيه، وإخراج كريم ضياء.

وغنى أيضًا أغنية فيلمه “أمير البحار”، الذي عُرض عام 2009، وحقق الفيلم حينها نجاحًا كبيرًا، وشارك في الفيلم عدد كبير من النجوم وأبرزهم شيري عادل، لطفي لبيب، ياسر جلال، هناء الشوربجي، غسان مطر، مها أبو عوف، أمينة، محمد محمود، صبري عبد المنعم، كريمة عبد الله، وهو من تأليف يوسف معاطي، ومن إخراج وائل إحسان.

وأوضح هنديد حقيقة وجود جزء ثاني من فيلم “صعيدي في الجامعة الامريكية”، موضحًا أن الفكرة في العموم قائمة بين صناع العمل، ولكنه لا يريد الإلحاح على المؤلف مدحت العدل، لأنه يرى أن إخراج جزء ثااني لعمل مازال في قلوب الجماهير حتى اليوم هي مسؤلية، وبالفعل هناك بعض الخطوات اتُخذت، ولكنها توقفت لظروف ما.

محمد هنيدي يقضي الحجر الصحي في السرير لهذا السبب

تابع مواقعنا