الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تكدس وزحام أمام البنوك في محافظة القليوبية لصرف منحة أزمة كورونا

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 06/أبريل/2020 - 02:40 م

شهدت فروع عدد كبير من البنوك العاملة بمحافظة القليوبية، وخاصة العاصمة بنها “اليوم” الإثنين، حالة من الزحام الشديد من قبل المواطنين وتجمعات كبيرة أمام أبوابها، حيث استعانت هذه البنوك بحراس أمن إضافيين لتنظيم العمل.

يأتي ذلك في ظل عدم التزام البنوك بتوفير مقاعد للمواطنين للجلوس عليها خارج البنوك وإدخالهم للمواطنين بنظام داخل البنك، بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا المسجد، والتي بسببها قررت البنوك استقبال روادها خارج البنك، وإدخالهم وفقا لترتيبهم في كشف خارجي يستقبل 200 فرد فقط في اليوم الواحد ، للحصول على الخدمات الخاصة بهم منعا للتزاحم والتجمعات في صالات البنوك.

فيما أقام بنك مصر فرع بنها مظلة لإنتظار الجمهور، لتقليل عملية الزحام بينما أخرج البنك الأهلي عدد بسيط من الكراسي والمقاعد لايفي بالسماح للجلوس لكل المترددين عليه، والذين طالبو بعمل مظلة تقيهم من الشمس في ظل الإنتظار لساعات طويلة.

فيما نفى عزت العاصي مدير البنك الأهلي فرع سعد ذغلول ببنها، قيام البنك بصرف 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة، مؤكدا أن البنك الأهلي غير معني بصرف مستحقات العمالة غير المنتظمة.

وارجع العاصي الزحام الشديد لعدم وعي المواطن في الاقبال على الصرف، بواسطة ماكينة الصرف الآلي بالإضافة إلى تخفيض العمالة بالبنك والعمل بنصف طاقته بالتناوب وفقا لقرار مجلس الوزاراء

تابع مواقعنا