الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فايلر يطلق رصاصة الرحمة على جيرالدو.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 06/أبريل/2020 - 03:52 م

تراجع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، عن موقفه بشأن الأنجولي جيرالدو|، لاعب الفريق في الفترة المقبلة.

وأعطى فايلر، الضوء الأخضر للجنة التخطيط بالأهلي برحيل اللاعب الأنجولي، بعد أن كان متمسكًا به والبقاء ضمن صفوف الفريق في بداية الأمر.

ووضع فايلر شرطًا من أجل التعاقد مع جناح هجومي على مستوى عالٍ لتعويض رحيل جيرالدو.

وبدأ مسؤولو الأهلي حاليًا في تسويق جيرالدو بالخليج، وتحديدًا الإمارات والسعودية، بالإضافة إلى أندية مصرية ترغب في استعارة اللاعب.

ومن جهة أخرى، كشف مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني بالنادي الأهلي، حقيقة الدخول في مفاوضات مع محمد عبد العاطي، لاعب وادي دجلة، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتشرت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية تفيد بشأن دخول الأهلي والزمالك في صراع من أجل الحصول عليه لتدعيم احد القطبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر مسؤولو داخل الجهاز الفني في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“: “لا توجد أي مفاوضات من أجل ضم عبد العاطي من دجلة، وهناك بعض المركز التي سندعمها ونحتاجها خلال هذه الفترة”.

وتابع: “الأمور تسير بشكل جيد داخل النادي ولجنة التخطيط تعرض على فايلر بعض اللاعبين من أجل دراسته فنيًا قبل إبرام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وأشار: “مركز منتصف الملعب نمتلك فيه العديد من الاسماء، بجانب عودة أكرم توفيق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ورفض أي عروض لضمه”.

واختتم حديثه قائلاً: “لا صحة لما تم نشره في وسائل الإعلام مؤخرًا، بشأن دخولنا في مفاوضات مع عبد العاطي، ويجب تحرير الدقة فيما ينشر خلال هذه الفترة العصيبة التي تمر بها البلاد”.

شوبير يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع حسام عاشور

 

الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع لاعب دجلة خلال فترة الانتقالات الصيفية (خاص)

فايلر يرفض اقتراح لجنة التخطيط بشأن صالح جمعة.. تعرف على التفاصيل  

تابع مواقعنا