الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنادي مهنا تكشف عن لوك شخصيتها في مسلسل الفتوة (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 06/أبريل/2020 - 08:38 م

حرصت الفنانة هنادي مهنا مشاركة جمهورها بصورة جديدة لها أثناء كواليس تصويرها للمسلسل الرمضاني “الفتوة”، الذي من المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني 2020.

ونشرت هنادي هذه الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وكتبت معلقة: “انتظروا شكر ان شاء الله في مسلسل الفتوة رمضان 2020”.

 

View this post on Instagram

 

انتظروا “شكر” ان شاء الله في مسلسل الفتوة رمضان ٢٠٢٠ ??♥️

A post shared by هنادي مهنى – Hanady Mehanna (@hanadymehanna) on Apr 6, 2020 at 10:03am PDT

وتوالت عليها العديد من التعليقات المتحمسة من قبل الجمهور معبرين عن سعادتهم بظهورها في هذا السباق الرمضاني لهما، حيث علق أحد المتابعين عليها قائلا: “منتظرينك وبشدة ومتأكدين انها هتبقا شخصية جميلة عشان كل أعمالك قمر ورائعة زيك بالتوفيق يارب”.

وتجسد هنادي دور فتاة تعيش في حي من الأحياء الشعبية منها حي الجمالية، ويتم خطبتها على أحمد خالد صالح جارها في الحي وذلك ضمن أحداث المسلسل، ويلعب دور البطولة الفننا ياسر جلال حيث أنه يجسد دور الفتوة، ويعود المسلسل بالزمن إلى عام 1990.

هنادي مهنا تحتفل بمرور عام مع خطيبها أحمد خالد صالح (صورة)

“الفتوة” مسلسل يضم العديد من الفنانين منهم ياسر جلال، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، رياض الخولي، مجدي فكري، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدي صادق، ليلى أحمد زهار، وتأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي.

كما تشارك في رمضان 2020، مع الفنانة القديرة يسرا في مسلسل “دهب عيرى”، وتجسد دور ابنة شقيق يسرا، ويكون والدها خالد سرحان ووالدتها عبير صبري خلال أحداث المسلسل.

“دهب عيرة” يضم العديد من النجوم منهم يسرا، عبير صبري، حلا شيحة، هنادي مهنى، خالد أنور، خالد سرحان، جومانا مراد، بيومي فؤاد، فرح الزاهد، سلوى عثمان، رمزي العدل، تأليف أمين جمال، إخراج سامح عبد العزيز، إنتاج مشترك بين شركة “العدل جروب” وشركة “سينرجي”.

شاركت الفنانة هنادي مهنا، مؤخرا في فيلم “بنات ثانوي” والذي تدور أحداثه حول بعض مشاكل البنات اثناء مرحلة المراهقة والثانوية، وشارك في بطولة هذا الفيلم كلا من محمد الشرنوبي، مي الغيطي، تامر هاشم، جميلة عوض، وأخرون وحقق الفيلم نجاحا كبير

تابع مواقعنا