الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حظك اليوم الثلاثاء 7-4-2020 وتوقعات الأبراج مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 06/أبريل/2020 - 10:11 م

يهتم العديد من البشر بمتابعة أخبار الأبراج وتوقعات علماء الفلك، ويعتبره البعض شيئ أساسي في اليوم، ليعرف من خلاله إن كان اليوممليء بالتفاؤل أو التشاؤم، ويقدم موقع “القاهرة 24” توقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

توقعات علماء الفلك اليوم الأربعاء 7-4-2020:

الحمل

مهنيًا: تلائمك الظروف لاكتساب مزيد منا لخبرة واكتساب قدر مالي أكبر من المعتاد. عاطفيًا: تحاول إرضاء شريك حياتك بشتى الطرق باستخدام مشاعرك النبيلة الفياضة. صحيًا: لا تهمل حالتك الصحية إذا طرأ عليك عارض ما، وتوجه فورًا للطبيب.

الثور

مهنيًا: تتميز اليوم بروح المواجهة والدفاع عن حقوقك المهدورة ولكن احذر من تطاول الأسلوب المتبع. عاطفيًا: تكون على أتم استعداد على مسامحة أحبائك على أخطائهم لإنك ذو قلب كريم. صحيًا: حالتك الصحية في تحسن، فحاول أن تواظب على ممارسة الألعاب الرياضية وتناول الطعام الصحي.

الجوزاء

مهينًا: تتضاعف شعبيتك في المحيط حولك ويلمع نجمك بين زملائك، فاحرص على استمرار هذه الهيئة. عاطفيًا: تلفت الأنظار وتجذب القلوب لروحك البريئة ويكون لك سحر براق يلمع وسط النجوم. صحيًا: يحمل لك اليوم أخبار سارة، ويساعدك على تحسين حالتك المزاجية.

السرطان

مهنيًا: تفرض عليك التزامات مالية جديدة لم تكن في الحسبان، فحاول التفاوض وتقبل عدم الزيادة. عاطفيًا: شريكك يكون طيب القلب ومتسامحن فلا تتمادى في استغلال هذه المشاعر النبيلة معك. صحيًا: لا ترهق نفسك بما يزيد عن طاقتك، وتجنب الطعام غير الصحي ومارس التمارين الرياضية.

الأسد

مهنيًا: تسير الأمور بشكل جيد، وهناك تطور في أداء وإنجاز المهام. عاطفيًا: الخلاف مع شريك برج الأسد مليء بالنزاع، فتحاشى الخلاف معه، لإنه يقلب الموازين. صحيًا: تحيط بك طاقة سلبية كبيرة، حاول التملص منها والخروج عن النمط الروتيني لكي لا تصاب بالاكتئاب.

العذراء

مهنيًا: يتم توطيد علاقتك بزملاء عملك اليوم، ويحدث لك بعض الماوقف الإيجابية.

عاطفيًا: يحدث بعض المشاكسات وتوتر في العلاقة، فحاول تجنب الخلافات.

صحيًا: تتميز هذا اليوم بحيوية لا تعرفها منذ مدة طويلة، ويحسدك الجميع عليها.

الميزان

مهنيًا: يأتي لك الإلهام بأفكار جديدة ومختلفة، وتحظى بتميز كبير في هذا اليوم. عاطفيًا: تجازف بمشاعرك وتراهن عليهم، فلا ننصحك بفعل ذلك، وحكم عقلك أيضًا. صحياً: تعيش في قلقل وتوتر فحاول ألا يؤثر على حالتك الصحية ومارس التمارين الرياضية.

العقرب

مهنيًا: تتخذ بعض القرارات العشوائية ويكون بعضها غير صائب، فحاول التأني أكثر. عاطفيًا: علاقتك تزداد قوة مع شريكك، وتتميز تلك الليلة بالمحبة والمشاعر الفياضة. صحيًا: تناول الأطعمة الصحية واتبع إرشادات الطبيب تحسبًا لأي وضع.

 

تابع مواقعنا