الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من ليلى علوي بعد وفاة طليقها رجل الأعمال منصور الجمال بسبب فيروس كورونا (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 06/أبريل/2020 - 10:52 م

نعت الفنانة ليلي علوي طليقها رجل الأعمال منصور الجمال، الذى توفي منذ منذ ساعات بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد وذلك بعد تدهور حالته الصحية ووضعه على جهاز التنفس الصناعى بمستشفى 15 مايو.

وكتبت ليلى علوي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”:”إنا لله وإنا اليه راجعون .. ادعو بالرحمة والمغفرة لرجل الإعمال د. منصور الجمال الذي وافته المنية.. ربنا ينير قبره ويدخله فسيح جناته.. ويمنح أهله وأصدقائه الصبر والسلوان”.

فريد الديب يكشف اللحظات الأخيرة لوفاة منصور الجمال بكورونا وإجراءات الدفن والجنازة (خاص)

 

View this post on Instagram

 

إنا لله وإنا اليه راجعون .. ادعو بالرحمة والمغفرة لرجل الإعمال د. منصور الجمال الذي وافته المنية .. ربنا ينير قبره ويدخله فسيح جناته.. ويمنح أهله وأصدقائه الصبر والسلوان

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on Apr 6, 2020 at 1:18pm PDT

تزوج الجمال من ليلى علوي عام 2007 وانفصلا عام 2015 وهو في العادة نادر الحديث مع الإعلام، رغم أنه شخصية مرموقة في المجتمع، لما له من استثمارات وتعاقدات في أنحاء العالم، وأن حديثه لا يتعدى مناسبات التعاقدات المالية والاستشارية.

شاهد آخر ظهور لرجل الأعمال الراحل منصور الجمال في جنازة مبارك (صورة)

رجل الأعمال الشهير منصور الجمال، هو عم خديجة الجمال، زوجة جمال مبارك، ورصدت عدة دوريات اقتصادية تعدى ثروته المليار يورو، كما قضى الجمال أغلب حياته خارج مصر وتحديدا فى بلجيكا، ولم يعد للاستقرار في موطنه إلا مؤخرا.

تابع مواقعنا