الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يحدد “تسعيرة” التخلص من جيرالدو .. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 12:33 م

يبدو أن أيام الأنجولي جيرالدو دا كوستا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، باتت معدودة مع القلعة الحمراء، بعد أن اتخذ محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط، قرارًا بالاستغناء عن اللاعب مع نهاية الموسم.

وعلم “القاهرة 24” أن قرار لجنة التخطيط جاء بعد موافقة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر،  على الاطاحة باللاعب الأنجولي من أجل التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر، وهو الأمر الذي لا يجوز حالياً نظراً لتواجد 5 لاعبين أجانب فى القائمة الحمراء، وهم: السنغالي أليو بادجي والنيجيري جونيور أجايي والتونسي علي معلول والمالي أليو ديانج، بالإضافة إلى جيرالدو.

ويواجه أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، صعوبة في تسويق جيرالدو، جناح الفريق، بعد منحه الضوء الأخضر من إدارة القلعة الحمراء، للبحث عن عرض للاعب الأنجولي، سواء لبيعه نهائيًا أو إعارته لمدة موسم في أحد الفرق الخليجية، وتحديدًا في الإمارات أو السعودية، ولكن تكمن الصعوبة في توقف النشاط الرياضي في كل دول العالم، وأيضا لعدم بزوغ نجم اللاعب مع الفريق الأحمر، سواء على المستوى المحلي، أو الإفريقي.

فايلر يطلق رصاصة الرحمة على جيرالدو.. تعرف على التفاصيل

وأكد مصدر من داخل النادي الأهلي أن إدارة القلعة الحمراء حددت قيمة بيع اللاعب الأنجولي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بمليون دولار؛ أي ما يعادل 16 مليون جنيه مصري.

وانضم جيرالدو لصفوف الأهلي في يناير 2019، قادمًا من أول أغسطس الأنجولي، مقابل مليون دولار، إلا أن اللاعب لم يحصل على الفرصة بشكل أساسي، ورفض الدولي الأنجولي الرحيل لصفوف الصفاقسي التونسي خلال فترة الانتقالات الشتوية  الماضية، بسبب ضعف المقابل المادي الذي عرض عليه.

اقرأ أيضا

الأهلي يقترب من الإطاحة بجناح الفريق في انتقالات الصيف

خاص.. عرض برتغالي للأنجولي جيرالدو

صراع 3 أندية على ضم جيرالدو من الأهلي

تابع مواقعنا