الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الفن اليوم الثلاثاء.. إلغاء مهرجان ميونخ للأفلام ومؤلفة “هاري بوتر” يشتبه إصابتها بكورونا

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 01:57 م

مازال شبح كورونا يسيطر على عالم الفن والفنانين، فحتى الآن تم إلغاء الكثير من المهرجانات العالمية، والعروض السينمائية، خوفًا من أية تجمعات قد تتسبب في إصابة الكثيرين بالفيروس، ونتيجة لانتشاره فرض العزل المنزلي بالعديد من البلدان، فأعطى وقت أكبر ومساحة للفنانين لكي يشاركوا يومياتهم مع الجمهور، وفي ذلك التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أخبار الفن يوم الثلاثاء.

إليسا ترقص داخل الاستديو على أحدث أغانيها

نشرت النجمة إليسا فيديو جديد عبر حسابها بموقع “تويتر” وهي ترقص على أجدد أغانيها من داخل الاستديو وكتبت: “هيدا جوّنا ورح نضل هيك قد ما مرق علينا إيّام صعبة، ورح نضلّ نغنّي كمان وكمان”.

ورقصت الفنانة اللبنانية خلال تواجدها في الاستديو أثناء، وسط حالة من البهجة والفرح في ظل الأجواء انتشار فيروس كورونا المستجد سواء في مختلف دول العالم.

إلغاء الدورة الـ 38 من مهرجان ميونخ الدولي للأفلام بألمانيا

كشفت إدارة مهرجان ميونخ الدولي للأفلام في ألمانيا، عن إلغاء النسخة الـ 38 منه، وذلك نظرًا لتفشي فيروس كورونا في أنحاء البلاد وحفاظًا على سلامة الجميع.

فكان من المفترض إقامة المهرجان في الفترة بين 25 حتى الرابع من يوليو المقبل، ويعد ذلك المهرجان من أهم المهرجانات الصيفية للأفلام في ألمانيا.

وأوضحت الجهات المنظمة عن سبب الإلغاء، حيث رأوا بأنه من غير الممكن في الوقت الحالي التخطيط لمهرجان يتطلب بشكل أساسي على لقاء صناع الأفلام من حول العالم

فوصفت ديانا ايلنيه، مديرة المهرجان، هذا القرار بالصعب، وقالت: “لقد عملت أنا وفريقي بالكثير من الحب والاهتمام على إصدار 2020، ودفعنا العديد من المشروعات الجزئية قدمًا”.

وأضافت أن هناك رغبة في التصرف على نحو مسؤول، مشيرة إلى أن سلامة الضيوف والزائرين والعاملين لها الأولوية القصوى.

مهرجان ميونخ
مهرجان ميونخ

مؤلفة “هاري بوتر” تتعافي بعد الاشتباه في إصابتها بكورونا

أعربت الكاتبة البريطانية جيه كيه رولينج، مؤلفة روايات “هاري بوتر”، إنها تعافت مما اشتبهت في أنه مرض كوفيد-19، الشهير بكورونا، وذلك بعد أسبوعين من شعورها بالمرض.

وغردت رولينج عبر حسابها بتطبيق “تويتر”: “على مدى الأسبوعين الماضيين، كانت لدي جميع أعراض كوفيد-19 (رغم عدم إجرائي للفحص)”.

كما نشرت تسجيلًا مصورًا لأسلوب تنفس قالت إنه ساعدها في التغلب على أسوأ الأعرض لديها، والتي أوصاها بها زوجها الذي يعمل طبيبًا في المملكة المتحدة.

وقالت: “تعافيت تمامًا وأريد أن أشارك أسلوبًا أوصاني به الأطباء، لا يكلف شيئا، ولا يسبب أي أعراض جانبية، لكنه قد يساعدكم أو يساعد أحبابكم كثيرًا، مثلما حدث معي”.

جيه كيه رولينج
جيه كيه رولينج
تابع مواقعنا